فن / ليالينا

لؤي يشارك في أسبوع الموضة في ميلانو (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لؤي يشارك في أسبوع الموضة في ميلانو (صور)
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
لؤي راغب علامة يشارك في أسبوع الموضة في ميلانو (صور)
10 صورة

شارك عارض الأزياء لؤي علامة ابن الفنان اللبناني راغب علامة، في أسبوع الموضة في ميلانو بإيطاليا المقامة خلال الفترة الحالية.

لؤي راغب علامة في ميلانو 

ظهر لؤي علامة خلال مشاركته في أسبوع الموضة بميلانو ضمن عرض أزياء دار "جورجيو أرماني" في أسبوع الموضة للأزياء الرجالية في ميلانو، وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها عارض الأزياء اللبناني في عرض أزياء للدار الإيطالية المرموقة، حيث كان من ضمن عارضي الأزياء الذين تم اختيارهم للمشاركة.

شاهدوا الفيديو

وتألق لؤي في العروض بملابس اعتبرها البعض غير تقليدية وبعيدة عن الذوق الشرقي، واعتمدت إطلالاته على البدل الواسعة، فيما قامت والدته مصممة المجوهرات جيهان علامة بنشر مقطع له أثناء ظهوره في عرض الأزياء كما أبدت إعجابها وسعادتها به.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لؤي علامة في أسبوع الموضة في ميلانو حيث اختارته دار "جورجيو أرماني" العام الماضي ليكون الوجه العربي الأول الذي يشارك في تقديم المجموعة الرجالية للدار لموسم ربيع وصيف الماضي.

شاهدي أيضاً: لؤي راغب علامة يثير الجدل مجدداً بإطلالته

كما يظهر دائماً اهتمام لؤي بمجال الموضة من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، واستطاع أن يتعامل مع أشهر علامات الموضة العالمية كعارض أزياء عربي شهير مثل Prada وBvlgari، ولم يكتف بذلك فقط، بل يواظب على حضور الأزياء حول العالم مثل سان لوران Saint Laurent، فالنتينو Valentino، ولوبوتان Louboutin.
لمشاهدة أبرز صور لمشاركة لؤي راغب علامة في أسبوع الموضة بميلانو، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: لؤي راغب علامة يشارك في أسبوع الموضة في ميلانو (صور)%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا