فن / ليالينا

3 أسرار لرشاقة نرمين الفقي في عيد ميلادها الـ 52

تعتبر الفنانة نرمين الفقي، واحدة من النجمات اللواتي يتمتعن بالجمال والرشاقة معاً، فعلى الرغم من احتفالها في 21 يونيو الجاري بعيد ميلادها الـ 52، إلا أنها لم تتخل عن مظهرها المتألق دائماً، وهو ما أثار التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسرار جمالها ورشاقتها.

تتبع الفنانة نرمين الفقي بعض القواعد والعادات الصحية والروتين اليومي الصارم الذي كشفت عن بعض تفاصيله من قبل في العديد من اللقاءات التلفزيونية لها، والتي تمنحها الجمال والأناقة، مؤكدة أن الأمر لا يقتصر على الجمال الخارجي فقط، لذا إليك أسرار جمال وأناقة نرمين الفقي.

أسرار النظام الغذائي لنرمين الفقي

كشفت نرمين الفقي أنها تتبع نظاماً غذائياً متوازناً، يعتمد بشكل أساسي على تناول الخضروات والفواكه الطازجة، البروتينات الخالية من الدهون، والحبوب الكاملة، وفي الوقت نفسه تتجنب الأطعمة المصنعة والوجبات السريعة، وتحرص على تناول وجبات صغيرة ومتعددة خلال اليوم للحفاظ على مستوى .

وأوضحت الفنانة المصرية من قبل أنها تمكنت من التخلص من بعض الوزن ليصل وزنها إلى 66 كيلو جراماً بعد أن كان 74 كيلو جراماً، مشيرة إلى أن هناك سراً بجانب الرياضة ساعدها في هذا الأمر.

وأكدت أنها تلتزم بوجابت منظمة، موضحة أنها في بعض الأوقات قد تشعر بالرغبة في تناول النشويات خاصة أنها تعشق بعضها مثل المكرونة بمختلف أنواعها والبطاطس المحمرة، لكنها ليست ممن يفضلن تناول الحلويات.

ونصحت نرمين الفقي السيدات بالابتعاد عن تناول الطعام قبل النوم مباشرة؛ لأنه مضر للغاية، مشيرة إلى أنها لا تحرم نفسها من تناول الأطعمة التي تحبها.

أسرار نظام نرمين الفقي الرياضي

تحرص نرمين على ممارسة الرياضة بانتظام، بما في ذلك تمارين الكارديو مثل الجري والمشي، والتي تساعد في حرق السعرات الحرارية.

نشرت نرمين الفقي الكثير من الصور لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيه وهي تمارس تمارين القوة التي تعمل على زيادة الكتلة العضلية وتحسين التمثيل الغذائي.

وقدمت نرمين الفقي روشتة للسيدات للحفاظ على جمالهن، مشيرة إلى أن الرياضة جزء أساسي منها قائلة: "ويلعبوا ومش لازم جيم أنا أحيانًا بلعب رياضة في بيتي".

وأكدت أن السيدات يجب أن يكون لديهن ما هو أكثر من الجمال، وهو ما يعني الاهتمام برشاقة جسمها، متابعة: "وتكون ست بيت وفي شغلها تبقى ست بجد شاطرة، وتحافظ على نفسها قدر المستطاع، وفي ناس كتير ناجحين وكويسين أوي".

ورفضت نرمين الفقي جملة "ست حلوة وست وحشة"، مؤكدة أن السيدات هن من يدفعن أنفسهم لذلك الوصف بعدم الاهتمام بأنفسهن قائلة: الست لو مش مثقفة، ومش مطلعة ده اللي بيوحش الست".

أسرار جمال نرمين الفقي

تعطي نرمين الفقي أهمية كبيرة للنوم الجيد، حيث تحرص على الحصول على 7-8 ساعات من النوم ليلاً، حيث أوضحت من قبل أنها تتجنب السهر كثيراً، وتحرص على تنظيم مواعيد النوم والاستيقاظ.

وفي الوقت ذاته تهتم نرمين الفقي بالالتزام بروتين يومي للعناية بالبشرة، إذ تفاضل الاعتماد على منتجات طبيعية، وتفضل العلاجات البسيطة للحفاظ على نضارة بشرتها.

أما عن اختيار الملابس، أوضحت أنها هي من تتولى الأمر بالإضافة إلى الإكسسوارات وكذلك المكياج ودرجات الألوان، مشيرة إلى أنها في بعض المناسبات قد تضع هي المكياج بنفسها

نصائح نرمين الفقي للسيدات

وجهت نرمين الفقي في لقاء تلفزيوني لها قبل أشهر عدة نصائح للسيدات من أجل الحفاظ على جمالهن الخارجي والداخلي مشيرة إلى أن المرأة يجب أن تهتم بنفسها، وتحافظ على وزنها، وترتدي الملابس الملائمة لها.

وأشارت إلى أن الثقة بالنفس واحترام المرأة لذاتها شيء ضروري ومهم، بالإضافة إلى ممارسة حتى وإن كانت في المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا