فن / ليالينا

مشاهير هوليوود واجهوا أزمات قانونية بسبب المواد المخدرة

تعرض مغني الراب ترافيس سكوت أمس للقبض عليه في مقاطعة ميامي بتهمة التعدي على ممتلكات الغير وشرب الكحول، وذلك على خلفية مشكلة وقعت على متن يخت في ميامي بيتش مارينا حيث وصل رجال الشرطة ليجدوا سكوت، وهو يصرخ في الركاب.

لم تكن واقعة ترافيس سكوت الأولى خلال الفترة الأخيرة، فقبل أيام ألقي القبض على نجم البوب جاستين تمبرليك، على إثر قيادته السيارة تحت تأثير الكحول، لينضم الثنائي إلى قائمة من المشاهير واجهوا جرائم مماثلة بعد أن قبض عليهم من قبل الشرطة، إليك قائمة نجوم هوليوود الذي قبض عليهم في جرائم جنائية.

القبض على ترافيس سكوت

كشفت العديد من التقارير الأجنبية أن الضباط طلبوا من ترافيس سكوت بمجرد وصولهم إلى المكان الجلوس، لكنه تجاهل الأمر، واستمر في الوقوف ليتمكن الضباط من التحقق من كونه تحت تأثير الكحول.

وعلى الرغم من طلب الضباط منه المغادرة واستجابته للأمر، إلا أنه عاد من جديد للصراخ فيهم مرة أخرى وهو ما دفعهم للقبض عليه في .

جاستين تمبرليك تحت تأثير الكحول

كانت واقعة نجم البوب جاستن تمبرليك مشابهة بعض الشيء في كونه قبض عليه تحت تأثير الكحول خلال قيادته للسيارة ليظهر في الصورة المتداولة له بعيون دامعة.

الواقعة بدأت بترنج السيارة التي كان يقودها بشكل غير منتظم، وبعد احتجازه طوال الليل غادر مركز الشرطة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وإيقاف الشرطة له بعد أن تجاوز علامة الوقوف، وفشل في البقاء في مساره.

جاستن بيبر وأزمة في بداية حياته

في عام 2014 تصدر اسم الفنان الكندي جاستين بيبر عناوين الصحف بعد القبض عليه في ميامي تحت تأثير المحول وقيادته برخصة منتهية ومقاومة الاعتقال.

تسببت هذه الواقعة في انتقادات عنيفة لنجم البوب الكندي الذي كان آنذاك في بداية العشرينات من عمره، ويقود سيارته بسرعة عالية في منطقة سكنية، وعندما حاول أحد الضباط إيقافه؛ لأنه كان تحت تأثير المواد المخدرة رفض التعاون معهم.

وعلى الرغم من القبض عليه بالفعل وتوجيه التهم له، إلا أنه ظهر في الصور الجنائية التي التقطت له بابتسامة عريضة كأن شيئاً لم يحدث.

باريس هيلتون والأزمات القانونية

واجهت باريس هيلتون العديد من الأزمات والقضايا، كان أبرزها عام 2010 بعد أن قبض عليها بتهمة حيازة المواد المخدرة أثناء إيقاف الشرطة للسيارة وملاحظة انبعاث روائح المواد المهدرة منها وتفتيشها ليجدوها بحوزتها.

الحادثة أثارت اهتماماً إعلامياً كبيراً، حيث كانت هيلتون قد تورطت سابقاً في مشاكل قانونية، بما في ذلك اعتقالها في عام 2007 بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، إلا أنها دفعت عن نفسها بأنها لم تكن تعلم بأن تلك المواد المخدرة في حقيبتها؛ لأنها لم تكن ملكها.

توصلت باريس هيلتون في النهاية لتسوية بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وأداء 200 ساعة من الخدمة المجتمعية، ودفع غرامة مالية، وحضور برنامج علاجي لإعادة التأهيل من المخدرات.

روبرت داوني جونيور وحكم بالسجن

واجه أيقونة سلسلة أفلام Marvel، روبرت داوني جونيور، العديد من الأزمات مع القانون في منتصف التسعينات حيث تم القبض عليه أكثر من مرة بتهمة حيازة المواد المخدرة، والتي كان أولها عام 1996، وبعدها بشهر واحد عثر على داوني فاقدًا للوعي في منزل جاره بعد أن دخل إليه بشكل غير قانوني تحت تأثير المخدرات.

في عام 1999، وبعد عدة انتهاكات حكم عليه بالسجن 3 سنوات جراء عدم التزامه ببرنامج إعادة التأهيل والانتهاكات التي قام بها لشروط الإفراج المشروط، وفشله في إجراء فحص المخدرات الذي كان شرطاً للإفراج عنه بكفالة.

نيك نولتي وصورته الأشهر بعد القبض عليه

في 11 سبتمبر 2002، تم توقيف نيك نولتي من قبل الشرطة في ماليبو، كاليفورنيا، بعد أن لاحظوا قيادته المتهورة على الطريق السريع، وعند توقيفه، بدا نولتي في حالة غير طبيعية، حيث كان يعاني من عدم توازن وصعوبة في التحدث.

بعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبيّن أن نولتي كان تحت تأثير مخدر يدعى GHB، وهو مخدر يُعرف بأنه يمكن أن يسبب تأثيرات مشابهة للكحول، ولكن بشكل أكثر حدة.

ظهر نيك نولتي في صورة شهيرة بعد القبض عليه بشعر أشعت وقميص فوضوي للغاية بطبعات الهواي والتي وصفها في مذكراته بأنه كان يبدي تعبيرات مزعجة وكأنه نزيل لجوء يبحث عن قبر، قائلاً: "بعد مرور 10 سنوات، أبدو للعالم أجمع كرجل مجنون".

ليندسي لوهان والقيادة تحت تأثير الكحول

بدأت مشاكل ليندسي لوهان مع القانون في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث تعرضت لعدة اعتقالات تتعلق بالقيادة تحت تأثير الكحول وحيازة المخدرات. في عام 2007، تم القبض عليها مرتين خلال فترة قصيرة بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، وحيازة الكوكايين، ومحاولة الهروب من مكان الحادث.

 كيانو ريفز وأزمة القبض عليه

على الرغم من أنه معروف عنه سلوكه الهادئ، إلا أن نجم هوليوود كيانو ريفز، وقع هو الآخر في أزمات القيادة تحت تأثير الكحول.

في مايو 1993، تم اعتقال كيانو ريفز في لوس أنجلوس؛ بسبب القيادة تحت تأثير الكحول. كان ريفز يقود سيارته واصطدم بالرصيف، مما لفت انتباه الشرطة التي قامت بتوقيفه، وأثناء الفحص، تبين أنه كان يقود تحت تأثير الكحول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا