العاب / سعودي جيمر

أكبر 9 ألغاز لم يتم حلها في ألعاب الفيديو حتى الآن – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

5- شخصيات الظل – Super Mario 2

رغم أن سلسلة ماريو ليست معروفة بتقديم لحظات مرعبة، باستثناء بعض المغامرات في المنازل المسكونة للملك Boo، فإن اللغز غير المحلول وراء شخصيات الظل في لعبة Super Mario Galaxy 2 يزيد من الشعور بالرعب.

ias

أثناء اللعب في مجرة Shiverburn، قد يلاحظ اللاعبون بعض الشخصيات الغريبة التي تتلصص من الأفق وتتابعهم أثناء تقدمهم.

عند البحث في كود اللعبة الداخلي، تبيَّن أن هذه الشخصيات تحمل اسم “شجرة سماء وادي الجحيم HellValleySkyTree”، ولكن نظرة واحدة إلى تجويفات أعينها الكبيرة ستخبر أي لاعب أن هذه “الأشجار” ليست أشجارًا حقيقية.

الاختراق الوحيد الآخر الذي توصلنا إليه بشأن هذه الشخصيات الغامضة هو اسم المرحلة التي تنتمي إليها: “ما وراء وادي الجحيم BeyondHellValley”. يبقى لغزًا كبيرًا لماذا كانت Super Mario Galaxy 2 ستحتوي على مرحلة مخيفة كهذه؟ وكيف كانت ستظهر هذه الشخصيات فيها؟ ولماذا تم إلغاء كل هذا؟

4- الملكة – Alien: Isolation

يُعتبر عالم سلسلة Alien محددًا دائمًا عندما يتعلق الأمر بعديمي الأوجه Xenomorphs، فحيثما توجد بيضات، يوجد عادةً ملكة. المحطة الفضائية التي تحاول Amanda Ripley واللاعبون التنقل فيها تحتوي على الكثير من البيض، لذلك من المنطقي أن تكون هناك ملكة في مكان ما تضع هذه البيضات، أليس كذلك؟

بالفعل أراد المطورون أن يعتقد اللاعبون ذلك. لزيادة التوتر في لعبة مليئة بالفعل بالرعب والمطاردات ضد الـXenomorphs البالغين، يمكن سماع صوت الملكة في أجزاء مختلفة من Sevastopol، وقد أكدت شركة Creative Assembly لاحقًا أنها موجودة بالفعل على متن المحطة طوال فترة اللعب.

قد يكون القتال المحذوف ضد الزعيم والرغبة في عدم تقييد دور هذا الشرير الأيقوني في الخيال العلمي إلى مجرد ظهور بسيط هما أفضل لعدم رؤية اللاعبين للملكة، لكن السؤال عن مكان اختبائها بالضبط يظل لغزًا مثيرًا، وإنْ كان مرعبًا بعض الشيء.

3- الرجل الغريب – Red Dead Redemption 2

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 واحدة من أوسع العوالم المفتوحة التي رآها اللاعبون على الإطلاق، حيث تحتوي على عدد لا يُحصى من الأسرار والإشارات والمفاجآت التي تم شرحها واستكشافها في السنوات التي تلت إصدارها. ومع ذلك، فإن أحد الألغاز التي استمر أكثر المحققين تفانيًا في التهرب منها هي هوية الرجل الغريب the Strange Man.

يواجه اللاعبون الرجل الغريب ثلاث مرات خلال فترة اللعب. في كل مرة يلتقون به، يكون الرجل غامضًا للغاية ودقيقًا جدًّا في كلماته، حيث يلقيها ببرودة منهجية توحي بأن هناك أمورًا أكثر بكثير مما يشاركها.

تأتي لحظة مروعة بشكل خاص خلال التفاعل الأخير بين الثنائي، حيث يعلق الرجل بأن المكان الذي يقفان فيه هو “مكان جميل”. تنبيه بحرق الأحداث…….. في وقت لاحق من اللعبة، يتم دفن شخصية بارزة جدًّا في هذا المكان بالذات.

كانت هناك تكهنات واسعة حول هوية الرجل الغريب، وبغض النظر عنها، يظل هذا اللغز واحدًا من أكثر الألغاز التي لا تُنسى والتي لم تُحل في عالم Red Dead.

2- رسائل من صديق – The Elder Scrolls V: Skyrim

باعتبارك Dragonborn وأقوى شخصية فعليًّا في العالم، من الطبيعي أن تجذب الأصدقاء والأعداء في أراضي Skyrim.

على مدار اللعب، سيتلقى اللاعبون رسائل من “صديق” يزعم أنه كان يراقب تطور مهاراتهم ويوجههم نحو Word Wall. تأتي الرسالة الأولى إلى Dragonborn من Delphine بعد الحصول على The Horn of Jurgen Windcaller، لكنها ستُسْتَمر في الإرسال كلما استخدم اللاعب صيحة التنين.

فكرة أن هناك من يرغب في توجيه Dragonborn في رحلته لإنقاذ العالم ليست صعبة التخيل، لكن اللغز وراء المراقب الذي يقف وراء هذه الرسائل يبقى غير محلولًا حتى اليوم.

تتراوح النظريات حول هوية هذا “الصديق” من Akatosh وPaarthurnax و Jarl Balgruuf وصولًا إلى Hermaeus Mora.

الحقيقة ربما تكون لا شيء من هؤلاء، وربما تكون مجرد وسيلة من Bethesda لإبقاء اللاعبين منشغلين، ولكن طالما لم نحصل على توضيح رسمي، ستستمر النظريات في الظهور.

1- الجمهرة – Inside

كل فترة، يظهر عنوان يتمكن من تفكيك القواعد لما ينبغي أن تكون عليه لعبة الفيديو مثل لعبة Inside من تطوير Playdead.

Inside هي لعبة تستمد رعبها من حقيقة أن معظم أحداثها لا زالت غامضة تمامًا. لا يتم إخبار اللاعبين بأي شيء، وقد حافظ المطورون على الصمت منذ إطلاق اللعبة. وبالطبع هذه هي النقطة الأساسية التي أرادت Playdead تحقيقها من خلال صنع اللعبة. نحن لسنا من المفترض أن نحصل على أي إجابات، لكن هذا لا يعني أنه ليس ممتعًا محاولة فك بعض الألغاز التي ربما تركتها Playdead وراءها، تحديدًا حول الكيان المسمى The Huddle.

The Huddle هو كتلة بشعة من الأجسام البشرية المتصلة ببعضها بعضًا، وإحدى النظريات حول هويته وغرضه هي أنه يستخدم البطل كوسيلة لتحرير نفسه. التحكم والحرية هما من أكبر المواضيع الموجودة في اللعبة، لذا من المنطقي أن يكون لدى The Huddle رابط تخاطري يمكنه من خلاله سحب البطل كدمية.

مع ذلك، إذا اكتشف اللاعبون المخفية للعبة، فسيتم تجاوز خطة The Huddle للتحرر تمامًا، وهو ما يبدو أمرًا مستبعدًا إذا كان هو الشيء المسيطر. ما The Huddle؟ وما أهدافه؟ ومَن يساعده؟ كلها تظل ألغازًا غير محلولة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا