الارشيف / فن / ليالينا

مرام علي ترقص مع نانسي عجرم بحفلها وتخطف الأنظار ()

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرام علي ترقص مع نانسي عجرم بحفلها وتخطف الأنظار ()
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مرام علي ترقص مع نانسي عجرم بحفلها وتخطف الأنظار (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السورية مرام علي، ترقص مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحفلها الذي أقيم مساء الجمعة، 21 يونيو، في إسطنبول.

مرام علي بحفل نانسي عجرم 

تفاعلت الفنانة السورية مرام علي مع أغاني الفنانة نانسي عجرم بالحفل وخاصة أغنية "حبك سفاح"، وسط تفاعل كبير من الحضور وتحية نانسي عجرم لها، حيث اقتربت من المسرح لترقص على أنغام أغنياتها، وتنسجم مع الأغنية.

شاهدوا الفيديو

ونشرت مرام علي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صور لها مع الفنان التركي ساروهان هونيل والفنانة نانسي عجرم من الحفل، وتألقت مرام علي في الحفل حيث ارتدت توب من اللون الأبيض وبنطلون جينز، وتركت شعرها الناعم ينسدل على ظهرها.

يُذكر أن الفنانة السورية مرام علي، ستشارك الفنان اللبناني نيقولا معوض، في النسخة المعربة من "امرأة" التركي، والذي من المقرر أن يبدأ التصوير بتركيا خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث مسلسل "امرأة" في إطار تشويقي درامي، الذي حقق أثناء فترة عرضه في تركيا والوطن العربي نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول امرأة تدعى "بهار" والتي قامت بدورها الفنانة التركية أوزغي أوزبرنغي، حيث يختفي زوجها فجأة بعد أن تتزوجه وتنجب منه طفلين، فتحاول البطلة مواجهة مصيرها بمفردها مع طفليها، وتنقلب حياتها بشكل جذري، ولكن يظهر فجأة زوجها مرة أخرى، وتكتشف بعدها كل الأسرار والخبايا حول سبب اختفائه المفاجئ.

شاهدي أيضاً: كيف تفاعلت نانسي عجرم مع الجمهور في حفلها بكندا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مرام علي ترقص مع نانسي عجرم بحفلها وتخطف الأنظار (فيديو)%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا