العاب / IGN

استوديو FromSoftware يقترح إيقاف التحكم بالماوس لتحسين معدل إطارات Elden Ring: Shadow of the Erdtree

حذرت شركة FromSoftware اللاعبين من أن مشاكل الأداء التي تحدث أثناء لعب توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree قد تكون ناجمة عن تشغيل برنامج ماوس الكمبيوتر في الخلفية.

شهدت Shadow of the Erdtree نجاحاً كبيراً منذ إصدارها في 21 يونيو. ومع ذلك اشتكى الكثيرون في المجتمع منذ ذلك الحين من مشاكل كبيرة في الأداء على أجهزة الكونسول والكمبيوتر.

وفقاً لتغريدة حديثة من FromSoftware، قد يتم معالجة هذه المشاكل جزئياً عن طريق إغلاق أي برنامج ماوس كمبيوتر تابع لجهة خارجية قبل تشغيل اللعبة. حيث تقول التغريدة وفقاً لترجمتها على غوغل: "قد لا يكون معدل الإطارات مستقراً في نسخة الكمبيوتر عند تشغيل اللعبة أثناء تشغيل متعلق بالتحكم بالماوس. في هذه الحالة، يرجى محاولة تشغيل اللعبة بعد إيقاف التطبيق المتعلق بالتحكم بالماوس".

ووفقاً لتقرير من Automaton، عثر بعض اللاعبين على الإصلاح المقترح في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد مواجهة مشاكل أثناء استخدام برنامج الماوس. نوهت FromSoftware أيضاً أنه يجب على اللاعبين التحقق لمعرفة ما إذا كانت إعدادات تتبع الأشعة قد تم تفعيلها بشكل خاطئ على أجهزة الكمبيوتر عند البيانات المحفوظة من نسخة سابقة من اللعبة، مما قد يساهم في عدم استقرار معدلات الإطارات.ومن المقرر طرح المزيد من إصلاحات الأخطاء وتعديلات التوازن في التحديثات المستقبلية. وبغض النظر عن مشاكل الأداء، فإن Shadow of the Erdtree شهدت انطلاقة مذهلة، حيث أعلن الناشر Bandai Namco في وقت سابق من هذا الأسبوع أن التوسعة باعت أكثر من خمسة ملايين نسخة في غضون 3 أيام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا