فن / ليالينا

إطلالة مميزة للملكة رانيا مع الملك عبد الله في قصر الإليزيه

تألقت الملكة رانيا العبد الله، بإطلالة أنيقة خلال ظهورها مع زوجها الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك الأردن، أثناء زيارتهما لفرنسا.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا بفرنسا 

استطاعت الملكة رانيا أن تخطف الأنظار خلال ظهورها في فرنسا مع الملك عبد الله، حيث استقبلهما الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وبريجيت ماكرون عقيلة الرئيس الفرنسي بقصر الإليزيه.

ظهرت الملكة رانيا في إطلالة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث ارتدت فستان طويل أنيق من اللون الأخضر المتدرج بعدة ظلال فاتحة وداكنة، وتميز الفستان الذي جاء من نوع قماش الرايون الحريري بإنسيابية، وجاءت الأكمام بطول نصفي، وصُمم على شكل القميص مع وجود الياقة المحددة، وينتهي الفستان بتنورة منقوشة مع وجود ثنيات عريضة بطول "ميدي" وهو ما يميز إطلالات الملكة رانيا.

شاهدي أيضاً: الملكة رانيا تتألق بالأحمر في أحدث إطلالاتها

وتتميز إطلالات الملكة رانيا بالهدوء والإنسيابية، حيث أطلت مؤخراً خلال احتفالات العائلة المالكة الأردنية باليوبيل الفضي للملك عبد الله الثاني بإطلالة ملكية مختلفة، حيث ارتدت بلوزة من اللون الأبيض، ونسقت معها تنورة بليسيه طويلة باللون الأبيض من نفس اللون مع مشد باللون الرمادي، وجاءت الإطلالة من توقيع مصمم الأزياء الأردني ليث معلوف، أكملت الملكة إطلالتها بتاج "العظمة لله" الشهير والذي أهداه لها جلالة الملك عبدالله عام 2005. 

وتألقت الملكة رانيا في هذا الحدث البارز حيث ارتداء الملكة هذه الإطلالة لم تكن مجرد اختيار أزياء، بل كانت تجسد رموزاً تاريخية وثقافية عميقة، عكست من خلالها الملكة رانيا الهوية الأردنية وروحها القوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا