فن / البشاير

مصالحة بين ورامز جلال

نفت الفنانة المصرية الأخبار المتداولة عن تصالحها مع مواطنها رامز جلال بعد إصابتها في برنامجه “رامز جاب من الآخر” خلال 2024.

وقالت الفنانة إنها تقدّمت ببلاغ إلى النائب العام المصري بعد إصابتها في برنامج “رامز جلال” قبل أن تحفظ جهات التحقيق البلاغ.

ونفت سمية الخشاب الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عن تصالحها مع رامز جلال، قائلة: “تعرضت لأذى جسدي كبير”، مشيرةً إلى أنها تعتبر مقالبه “مهزلة”، مؤكدةً أنها لن تظهر معه مرة أخرى في أي برنامج بسبب الإصابة التي تعرّضت لها.

سبق ووجّهت سمية انتقادات حادة لرامز خلال تصريحات إعلامية سابقة، مشيرةً إلى عدم اهتمامه بالاطمئنان على سلامة المشاركين معه بعد التصوير، مُبديةً استياءها من سعي البعض وراء الشهرة وتحقيق المشاهدات على حساب صحة الآخرين وسلامتهم.

وقالت: “اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذّى في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كده بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل، لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمّد للأذية يبقى أنت كده متعمّد تئذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون”.

وأكدت الفنانة المصرية أنها ذهبت الى المستشفى بعد الحلقة للتأكد من سلامتها، وتبين أنها لم تكن الوحيدة التي تعرّضت للإصابة في البرنامج.

ورداً على مزاعم بأن المشاركين يوقّعون على ورقة تفيد بموافقتهم على كل الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، استنكرت الخشاب هذا الادّعاء، قائلةً: “يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسّر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربّنا مش من حقك تئذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون”.

وقررت جهات التحقيق قد حفظ البلاغ الذي تقدّمت به سمية الخشاب ضد رامز جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا