الارشيف / فن / ليالينا

انهيار كريس جينر أثناء إعلانها لأسرتها عن إصابتها بورم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انهيار كريس جينر أثناء إعلانها لأسرتها عن إصابتها بورم
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
انهيار كريس جينر أثناء إعلانها لأسرتها عن إصابتها بورم

انهارت نجمة تلفزيون الواقع، كريس جينر، في البكاء، وهي تشارك حقيقة وضعها الصحي، خلال اجتماع عائلي برفقة بناتها وحبيبها كوري.

كريس جينر تنهار باكية أثناء التحدث عن وضعها الصحي

خلال الإعلان التشويقي لبرنامج "كارداشيانز"، ظهرت كريس جينر، البالغة من العمر 68 عاماً، وهي منهارة في البكاء أثناء مشاركتها لحبيبها كوري غاميل، وبناتها كيم وكلوي كارداشيان، وكيندال جينر، نتائج فحوصاتها الطبية.

ظهرت كريس وهي تقول: "أردت أن أخبركم شيئًا يا رفاق، لقد أجريت الفحص الخاص بي، وقد وجدوا شيئًا ما". ثم مسحت دموعها بمنديل، دون أن تكشف كريس عما إذا كان الكيس أو الورم الذي تم اكتشافه سرطانيًا أم لا.

كانت قد تم الإعلان عن هذه الأزمة الصحية التي تُعاني منها كريس جينر، لأول مرة، خلال شهر مايو الماضي. حيث أوضح تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن الحالة الصحية لكريس غير معروفة.

حينها، كانت كريس جينر، قد شاركت مع بناتها كلوي كارداشيان، وكيندال وكايلي جينر، نبأ إصابتها بأزمة صحية كبيرة، وبعد إخبار الأم لبناتها بنبأ مرضها، ظهرت كلوي وهي تنظر حولها باستغراب، وظهرت كيندال وهي تواسي شقيقتها كايلي.

يُذكر أن كريس جينر، كانت قد أعربت خلال أكتوبر الماضي، عن غضبها الشديد، بعد علمها بنبأ حمل ابنتها الكبرى كورتني كارداشيان من وسائل الإعلام، وليس من ابنتها. كانت كورتني كارداشيان قد أعلنت عن نبأ حملها الأول من النجم الشهير ترافيس باركر، بعد مرور عام على حفل زفافهما، خاضا خلاله العديد من المحاولات لإنجاب طفل معاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: انهيار كريس جينر أثناء إعلانها لأسرتها عن إصابتها بورم%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا