العاب / IGN

Ridley Scott يقول أنه كان يجب أن يخرج تكملات Alien الأصلي لكن لم يُطلب منه ذلك أبداً

كشف المخرج ريدلي سكوت أنه "لم يتم إخباري أو سؤالي مطلقاً" حول التكملات الأصلية لفيلم Alien، لكنه يشعر أنه "كان يجب" أن يعود من أجلها.

قام المخرج الشهير بإخراج الرعب الكلاسيكي Alien عام 1979، والذي أنتج ثلاث تكملات أخرجها ثلاثة مخرجين مختلفين. يعزو سكوت ذلك إلى عدم توفر خيار صنع تلك التكملات بنفسه، حيث يدعي أنه لم يتواصل معه أحد مطلقاُ بشأن توسيع سلسلة Alien، أو Blade Runner، في ذلك الوقت.

لم يتم إخباري أو سؤالي مطلقاً. يمكن أن تتخيلوا أنني لم أكن مسروراً بذلك".

حيث قال لمجلة Vanity Fair: "أنا مبدع سلستين. معظم المخرجين في هوليوود (بالطبع الذين هم على مستواي) لا يتخلون عن هذه الأشياء. لكنني صنعت Alien باعتباره فيلمي الثاني، لذلك لم يكن لدي الكثير من الخيارات. وكان فيلم Blade Runner هو فيلمي الثالث. لذا لم يكن لدي أي خيار لأنه كان لدي شركاء أقوياء للغاية. لقد كانت بدايتي في هوليوود نوعاً ما".

وتابع سكوت: "كنت بطيئاً في بداياتي. كان ينبغي أن أُخرج تكملات Alien و Blade Runner. يتغير المرء على مر السنين. في ذلك الوقت لم أكن أرغب في خوض هذا الأمر مرة أخرى. لذلك جاء جيم كاميرون، ثم ديفيد فينشر، في Alien". وأضاف: "لم يتم إخباري أو سؤالي مطلقاً [عن التكملات]. يمكن أن تتخيلوا أنني لم أكن مسروراً بذلك".

عاد سكوت لإخراج فيلم Prometheus عام 2012 وفيلم Alien: Covenant عام 2017، لكنه اعترف العام الماضي بأنه نادم على قراره بإخراج ثاني فيلم Alien بأحداث مسبقة عندما كان لديه خيار إخراج Blade Runner 2049، وهو الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي خاصته من عام 1982، والذي أخرجه بنهاية المطاف دينيس فيلنوف.

على الرغم من بعض الفرص الضائعة، لا يزال سكوت منخرطاً في كلا السلسلتين. فهو يعمل كمنتج تنفيذي لـ Blade Runner 2099، وهو بتصوير واقعي تدور أحداثه بعد 50 عاماً من تكملة فيلم فيلينوف، وهو أيضاً أحد منتجي Alien: Romulus، وهو فيلم تدور أحداثه بين Alien و Aliens ومن إخراج فيدي ألفاريز.

عاد سكوت أيضاً إلى كرسي الإخراج من أجل الجزء الثاني الذي طال انتظاره لفيلمه الملحمي Gladiator، والذي وصل إلى دور العرض منذ 24 عاماً. سيصل Gladiator 2 في 22 نوفمبر، وسيكون من بطولة بول ميسكال وبيدرو باسكال وكوني نيلسن ودجيمون هونسو وجوزيف كوين ودينزل واشنطن ضمن طاقم الممثلين المرصع بالنجوم.

كشفت شركة Paramount Pictures عن لقطات بطول خمس دقائق من فيلم Gladiator 2 خلف أبواب مغلقة في CinemaCon في أبريل. إليكم نظرة على تغطية IGN لمعرفة ما تم عرضه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا