فن / ليالينا

شقيقة ليالي دهراب تفاجئ الجمهور بفيديو مع كوثر البلوشي

فاجأت شقيقة ليالي دهراب الجمهور بمقطع ظهرت فيه تتغزل في كوثر البلوشي، رغم الأزمة التي وقعت بين شقيقتها وبين الأخيرة، على خلفية مسرحية صُنع في ، والتي قالت النجمة الكويتية أنها تعرضت فيها للغدر.

وظهرت أسرار دهراب في مقطع فيديو، يبدو أنه على هامش مسرحية صنع في الكويت، وكانت تحتضن كوثر البلوشي، وتعبر عن حبها العميق لها، متجاهلة تصريحات شقيقتها ومعاناتها مع الأخيرة.

 شقيقة ليالي دهراب وكوثر البلوشي

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تظهر فيه شقيقة ليالي دهراب متغزلة في كوثر البلوشي معبرين عن غضبهم من شقيقة النجمة الشهيرة في تعليقات منها: "والله لو بيني وبين أختي ما صنع الحداد، ما يحق لي أظهر مع شخص أنا أعرف جيداً إنه تسبب في أذاه، حتى لو كانت كوثر ما آذت ليالي دهراب، يكفي شعور أختك ورؤيتها للموقف، ما بتستحوا يا عالم". "إيش استفدتي من ها المقطع إذا كنت ما تقدرين البعد عن كوثر البلوشي ما كان في داعي تنشري الفيديو".

كما عبر متابعون عن استيائهم بسبب الفيديو في تعليقات منها: "ما أعرف إذا كان بينك وبين ليالي مشكلة أو خلاف، لكن اللي أنا متأكدة منه إنه ما في إنسان بها الدنيا يستحق هذا القدر من الخذلان من أقرب الناس له، حتى إن كان هناك خلاف، مراعاة المشاعر لا تتوقف على الخلاف وأولاد الأصول بيبانوا من ها النقطة، بتخيل نفسي محل أختك وبتخيل كيف كان راح يكون شعوري وقتها، اللي يهدي العباد".

وكتبت متابعة: "بيهون عليكي تكسري قلب أختك لها الدرجة، حتى لو كان تفسيرها للأمر غير صحيح، وإن كوثر البلوشي ما أخذت مكانها، يحق عليك تراعي مشاعرها، الست مجروحة ولوقت قريب كانت تتكلم عن الموضوع بمرارة، وتصف شعورها بالغدر، اليوم أنت تحطين ها الفيديو بكل أريحية وثقة! لو شخص غريب كنت راعيتي مشاعره، مو أختك.. سقطتي من نظري الحقيقة، ما كنت أتمنى أشوف فيديو مثل هذا".

ليالي دهراب وكوثر البلوشي

وزادت أسرار دهراب، شقيقة النجمة الكويتية، من غضب الجمهور بالفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها الشخصي؛ بسبب الأزمة الشهيرة بين شقيقتها وبين كوثر البلوشي، بعد اتهام النجمة الكويتية للأخيرة بأنها خدعتها وأخذت دورها في مسرحية صنع في الكويت.

وكانت ليالي دهراب فجرت مفاجأة بعد الإعلان عن استبعادها من المسرحية الشهيرة، واستبدالها بكوثر البلوشي، لتظهر الأخيرة بعد هجوم ليالي دهراب على صناع العمل، وتؤكد على أنها ليست بديلة لليالي دهراب وأنها وقعت العقد منذ فترة طويلة إلا أنه لأسباب لا تعلمها تم تأجيل العمل به، وأكدت على أن فسخ العقد كان شفهياً معهاً وعند طلبها بعد استبعاد ليالي دهراب كان الأمر طبيعي لها لكونها ضمن الفريق من البداية بحسب العقد المبرم، حسب قولها.

 فيديو شقيقة ليالي دهراب مع كوثر البلوشي:

وقالت ليالي دهراب كاشفة عن كواليس استبعادها من المسرحية: "فوجئت في أحد الأيام باستبعادي بعد أن تخلفت عن أداء عرض من ضمن ٧ بسب الإنهاك المفرط الذي كنت أعاني منها، وفي اليوم الذي اعتذرت فيه عن العرض، لاحظت تضامن الفريق معي، وطلبهم مني الذهاب إلى البيت للراحة، ولكني فوجئت بعدها بساعات بإرسال اعتذار عن العمل معي وهو ما كان بمثابة صدمة، لأني ما توقعت أن يحدث أمر مثل هذا".

وانتقدت ليالي دهراب نشر صور من العروض المسرحية لها، والتي بدت فيها منهكة قائلة: "مش منطقي إني أقدم ٧ عروض في اليوم، وفي العرض السادس تصوروني وتقولوا هذا أداء ليالي طبيعي كان يكون فيه اختلاف".

وعن استبدالها بكوثر البلوشي قالت ليالي دهراب: "أنا تعرضت للغدر، لا أعرف سر كل ها العداوة معي.. هي كانت تحضر العروض المسرحية والكواليس لكي تتعلم الرقصة وأنا ما كنت أعرف، لكن اتضح الأمر لي بعد استبدالي بها" وعبرت النجمة الكويتية عن استيائها الشديد من الأمر، خاصة في ظل التراشق بالتصريحات بينها وبين منتج المسرحية، وتأييد بعض نجوم العمل له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا