العاب / IGN

James Gunn يطمئن المعجبين بأن التسريبات من موقع التصوير لن تحرق Superman في عالم DCU

على الرغم من ظهور عدة لصور من موقع تصوير Superman عبر الإنترنت، طمأن الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios جيمس غان المعجبين بأنها لن تحرق عليهم شيئاً.

في منشوراته على Threads، رد غان على سلسلة من المعجبين الذين يسألون عن التسريبات والشائعات، أولاً من خلال التأكيد على أن نجمة Supergirl: Woman of Tomorrow ميلي آلكوك ليست موجودة حالياً في كليفلاند لتصوير فيلم Superman.

ما يوجد في كليفلاند هو طاقم ممثلي فيلم Superman وموقع تصويره. كشفت IGN عن صور لموقع مكتب Daily Planet في يونيو 2024، على سبيل المثال، بينما ظهرت صور أخرى وعرضت ديفيد كورنسويت في دور سوبرمان إلى جانب من بدا أنه Mister Terrific.

لكن لا داعي للقلق بشأن حرق الفيلم الذي طال انتظاره من خلال مجموعة صور مثل هذه. عندما سُئل عن رأيه بشأن التسريبات، قال غان أنها "متوقعة تماماً". وأضاف أنه لذلك أخبر معجباً آخر أنه لم يتم حرق الفيلم "ولا حتى قليلاً". وأضاف: "من المستحيل أن أقوم بتصوير حرق كبير في الخارج في وسط المدينة".

لذا يمكن لأولئك الذين يتطلعون لمشاهدة فيلم Superman أن يشعروا بالراحة عندما يعلمون أن جميع الاكتشافات المهمة لا يمكن رؤيتها إلا عند عرض الفيلم بالسينما في 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا