فن / ليالينا

الدكتورة خلود تكشف سر صدمة الجمهور من تغير ملامحها المفاجئ

كشفت الدكتورة خلود في لقاء سابق لها عن تفسيرها لصدمة الجمهور من تغير ملامحها المفاجئ، بعد إجراء عملية تجميل جعلت الجمهور يتعرف عليها من "صوتها" فقط، وذلك قبل نحو ثلاث سنوات تقريباً.

وجهي كان متورماً

حلت الدكتورة خلود ضيفة على برنامج وياكم مع دانة الطويرش وصالح الراشد على قناة atvkw، التي استعادت ذكرى الحلقة مجدداً، وردت الفاشينستا الكويتية الشهيرة على اتهاماتها بتغيير ملامحها وإفساد شكلها بعمليات التجميل التي جعلت الجمهور لا يتعرف عليها.

وقالت خلود إنها تعذر متابعيها الذين تفاجأوا من تغير ملامحها في ذلك الوقت، لافتة إلى أن وجهها كان متورماً بسبب خضوعها للعملية البسيطة التي أجرتها، إلا أن انتفاخ شكل الشفاه وتغير شكل الوجه جعل البعض يعتقد أنها بالغت في إجراء هذه العمليات.

في سياق متصل أشارت الدكتورة خلود إلى دور زوجها أمين الغباشي في إدارة ممتلكاتها، ودوره في حياتها وكيف تستعين به قبل إقدامها على مشروع جديد.

شاهدوا الفيديو: 

وبعد تداول المقطع مرة أخرى، بدأ النشطاء في التفاعل معه وقال البعض: "حنونة وطيبة دكتوره خلود أحبها"، "قبل العملية أحلى، الحين كأنها فتون علف"، "وليش انصدموا هل أنت مهمة جدا لهم"؟ "بصراحة ما في تغيير كبير"، "أكره المقابلات اللي فيها أصدقاء طول المقابلة ترفيع بين المذيعين والضيوف!!!!  المعذرة بس مافي تطور في مقابلاتكم هابطة مع ناس هابطة ما فادت البشرية بشيء بالعكس خربوا أجيالاً ومجتمعات..  الله يهديهم"

وأضاف البعض: "أحلى ثنائي، وأحلى مقابله شفتها من أول ما بدت لين انتهت وأنا مبتسمة الله يخليهم حق بعض ويحفظ عيالهم"، "يهبلون أجمل مقابلة أحب مشاهير خلود وأمين ألطف ناس أحبهم من "،"وايد حلوه الحلقة وخاصة؛ لأنه فيها دكتورة خلودي وأمين الله يحفظهم بس في ملاحظة لاحظتها ما أدري ليش دانا غيرانه من خلودي، وتحاول تستفزها بس خلودي أذكى الله يحفظها"، أحلى ثنائي بالدنيا مو بس بالسوشيال ميديا خلود إنسانة محترمة ومثقفة وعفوية، وفيها كل الخصال الحلوة الله يحفظهم ويديمهم لبعض، ويحفظ لهم أطفالهم يا رب".

الدكتورة خلود بعد التجميل

في مطلع عام 2021، أعلنت الدكتورة خلود لأول مرة عن الدوافع الحقيقية التي قادتها إلى عمليات التجميل، موضحة أن القرار لم يكن نابعا من رغبتها الشخصية فحسب، بل كان أيضًا للتنمر الذي واجهته بسبب زيادة وزنها. كانت الانتقادات تلاحقها بشكل خاص عندما تظهر إلى جانب زوجها أمين، حيث كانت تعليقات الناس تسلط الضوء على مظهرها الذي جعلها تبدو أكبر سناً مما هي عليه في الواقع.

وفي تعليق من إحدى متابعاتها، قالت: "بس هم يصغرون واحنا نكبر والله.. أبين أكبر منكِ ۲۲ عمري"، مما دفع الدكتورة خلود للرد، وكشف السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل، لتغير مظهرها بالكامل.

دكتورة خلود تكشف عن سبب عمليات التجميل

في ردها، أوضحت الدكتورة خلود: "كان الناس دائماً يقولون لي إن شكلي أكبر من عمري، وكانوا يحاولون إحراجي أمام أمين بقولهم إن شكلي يبدو أكبر منه، لكنني لم أشعر بالإحراج، وكنت أضحك دائما". وأضافت: "فكرت بيني وبين نفسي لماذا يقولون ذلك، ووجدت أن هناك عدة أسباب: أولاً وزني، وثانيا طريقة مكياجي، وثالثًا أسلوب لبسي. قمت بخفض وزني، وعدلت مكياجي، وحاولت تغيير ستايلي في اللبس، واهتممت بنفسي أكثر. الآن الناس يقولون لي ما شاء الله كيف تغيرتِ وأصبحتِ أكثر جمالاً وكيوت".

دكتورة خلود قبل التجميل

أعلنت دكتورة خلود لمتابعيها أنها ستخضع لعملية تجميلية في الأنف والفم، بعد خضوعها لمسحة فيروس . أثارت هذه الخطوة الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها أثناء إجراء المسحة اكتشفت أن أنفها وفمها يحتاجان لعمليات تجميلية، قائلة: "كسر الخوف الذي بداخلي، وتخليت عن المكياج، وأول مرة أقوم بعمل مسحة، وشاهدت ناسًا يخافون فشعرت بالخوف، لكن لا يوجد خوف إن شاء الله".

لم تكن نتائج عملية التجميل وقتها مرضية لكل متابعي الدكتورة خلود، حيث نشرت يظهر تغيرا واضحا في ملامحها، مما دفع بعض المتابعين للتعليق بأن التغيير يشبه "زراعة رأس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا