فن / ليالينا

زوجة دكتور فود تطالب ببراءته وتهدد القضاء اللبناني

نشرت شروق صن شاين، زوجة دكتور فود مقطع ، عبر حسابها الشخصي على سناب شات دافعت فيه عن زوجها، وأكدت على براءته كما وجهت رسالة للقضاء اللبناني غلفتها بالتهديد.

وقالت زوجة دكتور فود إن ما يتعرض له زوجها هو استهداف متعمد له كونه بدأ حياته من الصفر، حسب قولها، مؤكدة على أن الصحافة الصفراء والشائعات كانت وراء هذه الأزمة التي يعيشها، وأنه بريء تماماً مما نسب له.

زوجة دكتور فود توجه رسالة للقضاء اللبناني

وقالت زوجة دكتور فود أن ما يتعرض له زوجها الآن بسبب نجاحه وكفاحه، وهددت باللجوء لمنظمات حقوق الإنسان حول العالم قائلة: "أناشد القضاة اللبنانيين، إحنا على ثقة فيكم أرجو إثبات براءة زوجي، زوجي لما كبر الإعلام بدأ يحاربه والصحافة الصفراء بدأت تحاربه، أي إنسان شريف، أرجوكم حركوا القضاء اللبناني، جوزي بريء ودليل براءته معه وواضح وضوح الشمس، يا قاضي ياللي ماسك قضية زوجي، وحرمته من ابنه شهر، براءة ابني عندك.. أنا مو لبنانية، لكن ابني لبناني، زوجي يتحاكم على شيء ما عمله، دليل براءته عندك.. وين العدل وين ذنبه إنه كبر".

 وهددت زوجي دكتور فود قائلة: "راح أخاطب العالم، وكل حقوق لإنسان الناس كلها لازم تعرف إنه بريء، وأن هذه القضية ملفقة، شو عمل دكتور فود غير إنه بدأ من الصفر، ليش تحكموا عليهم بالاغتال، يا حضرة القاضي افتح ملف زوجي وشوف دليل براءته وطلعه اتخذ الإجراءات المناسبة".

القبض على دكتور فود

وكان القضاء اللبناني ادعى على  جورج حنا ديب، المعروف بدكتور فود، بجرم تصنيع المخدرات والإتجار بها والقيام بتهريبها، عقب ضبط مواد غذائية تحوي داخلها مخدرات نفى وقتها دكتور فود أن تكون تابعة لشركته. أما قاضي التحقيق في جبل لبنان زياد الدغيدي، فإعمالاً بالمادة 60 من قانون أصول المحاكمات الجزائية، والتي تجيز لقاضي التحقيق الادعاء على المشتبه به.

وكانت مصادر كشفت لصحيفة الشرق الأوسط بأن الادعاء وقع على دكتور فود وشخص آخر يحمل الجنسية السورية بتصنيع المخدرات والاتجار بها والتجهيز لتهريبها إلى الخارج،  وأن الادعاء جاء بناء على المادة 125 من قانون المخدرات، معطوفة على المادة 13 منه، تقضي بعقوبة الأشغال الشاقة في مثل هذه الجرائم،  وتتراوح العقوبة ما بين 5 و10 سنوات، بعد ثبوت استغلال دكتور فود لشهرته وشركته.

قضية دكتور فود

وبدأت الأزمة قبل حوالي 5 أشهر، بعد قيام  أمن مطار رفيق الحريري الدولي بضبط مواد غذائية وأطعمة  محشوة بالمخدرات وجاهزة للتصدير لإحدى دول الخليج، وتم الإعلان عن أن هذه المواد تابعة لدكتور فود. والذي نفى بدوره الأمر مؤكدا على أن هناك من استخدم الاسم التجاري لمؤسسته في هذه العملية. وصرح وقتها أنه يتعاطى هذا النوع من المخدرات، لكنه لا يعمل في الاتجار به.

التفاصيل الكاملة لاتهام دكتور فود بالإتجار في المخدرات

حاول دكتور فود الدفاع عن نفسه من خلال حساباته الشخصية خلال الفترة الماضية، وكتب منشور جاء فيه: "تداول البعض شائعات طالت منتجات مصنعي  هذه الشائعات بهدف تشويه سمعتها وإقحامها بمواضيع مخدرات. نحن نقدم أفضل منتج لعملائنا وزبائننا، وكل ما يتردد أمور مغلوطة تماما.. سنلجأ بدورنا  للقضاء المختصّ لتصل العقوبات المناسبة في حقّ أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفون جيداً من قبلنا. لذلك أرجو التأني والتأكد من الأخبار قبل نشرها".

كما نشر دكتور فود فيديو تباهى فيه بقاعدته الجماهيرية، وأرجعها إلى أنها السبب الرئيسي وراء خروج هذه الإشاعات التي وصفها بمضللة وسلبية تستهدف النيل من منتجاته وعلامته التجارية الخاصة.

 زوجة دكتور فود

وكانت زوجة دكتور فود أثارت الشكوك حول أعمال مشبوهة يقوم بها زوجها، بعد خلاف وقع بينهما اتهمته فيه بالخيانة، ونشرت عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تجري حافية القدمين هرباً من زوجها الذي اتبعها وحاول تهدئتها، إلا أنها أصرت على كشف تفاصيل قالت إنها حقيقة، بعد أن رأته في سيارته في مشهد حميمي مع إحدى السيدات، لتشن بعدها هجوم حاد عليه.

 فيديو زوجة دكتور فود:

 هجوم شروق صن شاين، زوجة دكتور فود، لم يتوقف فقط عند الهجوم بسبب الخلافات الشخصية بينهما واتهامها لعدد من السيدات بأنهن على علاقة به بينهن مشهورة لبنانية دافعت عن نفسها بنشر رسائل خاصة، وإنما طالت اتهامات شروق صن شاين زوجها بأنه يقوم بأعمال مخالفة للقانون من خلال مصانعه، لتعود بعدها وتعتذر عما قالته مؤكدة على أنه أمر غير حقيقي وأن الغضب هو ما دفعها للتنكيل به، مؤكدة على أن منتجات زوجها تتميز بالجودة العالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا