الارشيف / فن / ليالينا

نجوم بوليوود يتألقون في حفل ابن أغنى رجل في آسيا قبل زفافه

تألق العديد من نجوم بوليوود في حفل "سانجيت" لـ أنانت أمباني ابن أغنى رجل في الهند وآسيا الملياردير الهندي موكيش أمباني، وعروسه راديكا ميرشانت الذي أُقيم مساء أمس في حفل بمركز نيتا موكيش أمباني الثقافي في مومباي.

تألق نجوم بوليوود في حفل سانجيت

ظهر عدد كبير من الفنانين الهنود في الحفل من بينهم سلمان خان، رانبير كابور، ديبيكا بادوكون، علياء بهات، وعدد كبير من نجوم بوليوود، ومن المقرر أن يكون حفل الزفاف الرئيسي في الفترة من 12 حتى 14 يوليو.

وبالحفل تألق الثنائي أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، وظهرا وهما يبتسمان للحضور، ويقفان أمام المصورين في الحفل، كما ظهر بالحفل عدد كبير من النجوم من بينهم أيضاً ديبيكا بادوكون، سلمان خان، فيديا بالان، كاجال أغاروال، جانفي كابور، أنانيا باندي، وأديتيا روي كابور.

من جانبها تألقت ديبيكا بادوكون في حفل سانجيت أنانت أمباني، وظهرت بإطلالة تبرز علامات الحمل، حيث ظهرت بساري هندي وهي على وشك الولادة.

ما معنى ليلة سانجيت؟

 حفل "سانجيت"، تعني حفل "الموسيقى" حيث يتدرب الأصدقاء والعائلة في هذه الحفلة على حركات الرقص الخاصة بهم لهذه الليلة الكبيرة حتى يصلوا لإتقانها، وتتمحور فكرة احتفالات سانجيت مؤخراً حول العروس والعريس، وقصة تعارفهما وكيف نشأت قصة حبهما، حيث تعتبر ليلة تقليدية، وتركز النساء على التجمع حول العروس.

لمشاهدة أبرز صور حفل السانجيت استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا