فن / ليالينا

بسبب الانتقادات: عفراء ساراتش أوغلو تتجه للقضاء

بدأت الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو في الإجراءات القانونية لمواجهة التشهير والشتائم الموجهة ضدها، مشيرة إلى أنها لن تسكت بعد الآن.

عفراء أوغلو تتخذ إجراءً قانونياً 

أصدرت الشركة المالكة لأعمال الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو بياناً تفيد فيه بأنه سيتم البدء في إجراءات قانونية لجميع التعليقات التي تحتوي على خطاب الكراهية والافتراء للفنانة التركية، حيث تلقت أوغلو العديد من الانتقادات والشتائم والافتراءات على وسائل التواصل الاجتماعي، قد سئمت من هذا الوضع، وقررت الشركة التي تدير أعمالها أن تتخذ الإجراءات اللازمة لمواجهة ما يحدث.

وبحسب البيان الذي أصدرته الوكالة، سيتم مراقبة أي تعليقات تحتوي على خطاب كراهية وشتائم وافتراء حول عفراء ساراتش أوغلو عن كثب، وفي الوقت نفسه، ستستمر الوكالة والاستشارات القانونية في متابعة هذا الوضع.

جاء نص البيان كالتالي: "إن الضغينة وخطاب الكراهية المتزايد مؤخراً والشتائم والافتراءات المتعلقة بممثلتنا عفراء ساراتس أوغلو تتم متابعتها عن كثب من قبل وكالتنا والاستشارات القانونية، وتم تقديم الطلبات اللازمة إلى مكتب المدعي العام بخصوص الحسابات المكتشفة، وسنتابع بدقة العمليات المتعلقة بكل ما يقال عليها".

شاهدي أيضاً: توبا بويوكستون توضح حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل "ذات أخرى"

عفراء ساراتش أوغلو ومارت ديمير 

في سياق آخر انتشرت أخبار مؤخراً تفيد بزواج الفنانة التركية عفراء أوغلو، ومارت رمضان ديمير، الذي شاركها بطولة "الطائر الرفراف" الذي انتهى موسمه الثاني مؤخراً عند الحلقة 73، خاصة بعد أن شُوهد الثنائي، وهما يقضيان العطلة في إسبانيا.

وفور عودتهما من العطلة بعد انتهائها تحدثت الصحافة التركية معهما في مطار إسطنبول، ووجه أحد الصحفيين سؤالاً حول علاقتهما وهل بالفعل سيتم الزواج قريباً، إلا أن مارت رمضان ديمير نفى كل ما يُقال وأكد على أنها مجرد أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، وبذلك يكون قد حسم الفنان التركي، الجدل حول حقيقة زواجهما، كما يظهر بين الحين والآخر أنباء كثيرة حول علاقة حب تجمع بينهما، وذلك بسبب علاقتهما القوية والقريبة، خاصة بعد انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسلهما الشهير "الطائر الرفراف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا