فن / الطريق

| تكريم حنان شوقى وليلى عزب العرب وممدوح موسى فى حفل...اليوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024 06:34 مـ

كرمت الإعلامية داليا أحمد رئيس مسابقة فارس العرب فى دورته الثانية التى أقيمت أول أمس عدد من نجوم الفن في والوطن العربي، تزامنا مع انطلاق النسخة الثانية من مسابقة فارس العرب والتى شارك بها أكثر من 20 متسابق من شتى ربوع الوطن العربي منهم والسودان ومصر وليبيا واليمن وغيرهم.


وكان على رأس المكرمين الفنانة القديرة ليلى عز العرب، والتى شاركت كعضو لجنة تحكيم في المسابقة، والفنانه حنان شوقى، والفنان والمطرب الكبير فارس، والنجم الشاب المطرب أحمد زكريا والإعلامي ممدوح موسى، والشاعر الغنائي عنتر هلال، والفنان احمد شاكر عبد اللطيف، والإعلامية المغربية هند الصنعاني والإعلامية عبير محمود، ومصممة الأزياء جينا سلطان، كما حضر الاحتفالية الإعلامي محمد الغيطي والفنان محمد صبحي.


كما تم تكريم د ميرفت إبراهيم الناشطة المجتمعية لذوي الإعاقة وتم منحها الدكتوراه الفخرية عن التعليم وذلك بحضور، د سميرة سيفن أمين عام الأمم المتحدة وبحضور رجل الأعمال أحمد سعيد.


وقد فاز بالمسابقة المغربى زياد أحمد ليحمل لقب فارس العرب فى الموسم الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا