فن / صحيفة اليوم

150 فرصة عمل جديدة في لقاء توظيف بغرفة الأحساء

  • 1/2
  • 2/2

نظّمت غرفة الأحساء لقاء توظيف مع شركة وطنية رائدة (نادك)، لعرض 150 فرصة عمل متنوعة، بقاعة الشيخ سليمان الحماد -رحمه الله- في مقر الغرفة.
جاء ذلك بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومكتب الضمان الاجتماعي بالأحساء "تمكين"، وشركة سابك "مبادرة نساند"، والمعهد الثانوي الصناعي الأول بالأحساء.

237 مقابلة شخصيّة

وشهد اللقاء تنظيم وإجراء 237 مقابلة شخصيّة مع الشباب والفتيات السعوديين المتقدمين للوظائف التي ضمت (مدخل بيانات، منسق جداول، حلابة، مشغل خدمات لوجستية، مشغل معدات، فنيي صيانة)، وذلك تمهيدًا للقبول والانخراط في بيئة عمل متطورة ومُحفّزة، تقدم مجموعة من المميزات والبدلات المُجزية والحوافز المتميزة.

خطط الغرفة

ويأتي اللقاء ضمن خطط الغرفة وبرامجها المستمرة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل والتدريب والتوظيف، وتوطين الوظائف، وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، للإسهام في تدريب وتوظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع وتيرة التوطين بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب مُستهدفات رؤية 2030.
يُشار إلى أن الغرفة و(تمكين) و(نساند) والمعهد يتعاونون معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية، ورفع تنافسيتها وتقديم أفضل خدمات وحلول الموارد البشرية، وفرص العمل بما يناسب مُتطلبات سوق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا