فن / سيدتى

الصور الأولى وتفاصيل شخصيات موعد مع الماضي قبل عرضه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف القائمون على "موعد مع الماضي" عن الصور الأولى لأبطال العمل وذلك مع بدء عمليات الدعاية تمهيداً لعرضه قريباً على منصة ، حيث انتهى صناع العمل من عمليات التصوير منذ فترة وتم إدراجه للعرض في النصف الثاني من عام 2024.

رحلة مع العلاقات العائلية المليئة بالإثارة والتشويق

وجاء في بيان صحفي أن مسلسل "موعد مع الماضي" ينتمي لأعمال الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة، ويصطحب العمل المشاهدين في رحلة مليئة بالترقب وأحداث الأكشن المحتدمة والمتعمقة في المشاعر العاطفية، إذ تُزيح كل حلقة الستار تدريجياً عن مستوى جديد من الغموض بطريقة تُثير تساؤل المشاهدين حول حقيقة ما حدث بالفعل طوال تلك السنوات الماضية.

آسر ياسين وركين سعد من مسلسل موعد مع الماضي - الصورة من المكتب الاعلامي


يمكنكِ قراءة.. بينهم محمد إمام وآسر ياسين .. ردود أفعال النجوم على مفاجآت تركي آل الشيخ

كما يتعمّق مسلسل "موعد مع الماضي" في كينونات الاضطرابات العاطفية والنفسية التي يواجهها "يحيى" الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، والذي تنهار حياته عقب مقتل أخته نادية والتي تجسد شخصيتها الفنانة هدى المفتي ، فبعد اتهامه زوراً بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عاماً خلف القضبان، تشتعل في صدر "يحيى" رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل "نادية" الحقيقي. وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة؛ إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

أبطال مسلسل "موعد مع الماضي"

"مسلسل موعد مع الماضي" تأليف محمد المصري وإخراج "السدير مسعود"، ويضم كوكبة من النجوم منهم آسر ياسين (يحيى)، محمود حميدة (ياسين)، شريف سلامة (علي)، شيرين رضا (سوسن)، ركين سعد (ليلى)، (فتلة) ومحمد علاء (خالد)، تامر نبيل (شريف) وهدى المفتي (نادية) إضافة إلى صبا مبارك (منى).

محمود حميدة وشيرين رضا من مسلسل موعد مع الماضي - الصورة من المكتب الاعلامي


تابعي المزيد.. من بينها "الشايب والفيل الأزرق 3".. تركي آل الشيخ يُعلن عن قائمة كبيرة من الأفلام المصرية والسعودية

يُذكر أن بطل المسلسل آسر ياسين يعرض له في صالات السينما "ولاد رزق 3 – القاضية" الذي يحقق إيرادات قياسية وصلت إلى 230 مليون جنيه، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، كما قارب آسر ياسين على الانتهاء من تصوير فيلم "فرقة الموت" الذى يجمعه مجدداً بالفنان أحمد عز وبمشاركة منة شلبي

 

آسر ياسين من مسلسل موعد مع الماضي - الصورة من المكتب الاعلامي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا