فن / سيدتى

محمد هنيدي رشحت لشخصية عمر الشريف في إشاعة حب 2 ..

كشف الفنان محمد هنيدي، انه كان مرشحاً للمشاركة في الجزء الثاني من " إشاعة حب"، والذي عرض جزئه الأول أوائل الستينات من القرن الماضي، من بطولة عمر الشريف، يوسف وهبي، عبد المنعم إبراهيم، سعاد حسني، جمال رمسيس وآخرين والعمل من إخراج فطين عبد الوهاب.

فيلم إشاعة حب 2

وقال الفنان محمد هنيدي، خلال لقائه في برنامج "بيت السعد" المذاع على شاشة ، إنه عقب الانتهاء من تصوير فيلمه " مبروك أبو العلمين حمودة"، أخبره المنتج عماد أديب، بالتحضير للجزء الثاني من فيلم "إشاعة حب" ، مشيراً أن الجزء الثاني من الفيلم كان سيتولى كتابته يوسف معاطي، وكان سيظهر من خلاله بالشخصية التي قدمها الفنان عمر الشريف، أما الأخير فكان سيقدم الشخصية التي قدمها يوسف وهبى.
وأشار "هنيدي"، أثناء تواصله مع النجم الراحل عمر الشريف، أخبره بأن الشخصية التي قدمها في الجزء الأول من العمل كانت تحتاج بالفعل لممثل كوميدي، ولكن القائمين على الفيلم وقتها نصحوه بالإمساك بالشخصية، مكملاً: "الفنان عمر الشريف قال لي الشخصية التي قدمتها كانت تحتاج لممثل كوميدي، ولكن نصحوني بالإمساك بالشخصية وصنعت ضحك من خلالها".
ودارت أحداث الجزء الأول حول "حسين" عمر الشريف وهو شاب خجول يقع في حب وغرام ابنة عمه "سميحة " سعاد حسني التي تحب ابن خالتها "لوسي" الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن عم حسين "عبدالقادر النشاشجي" يوسف وهبي معجب بشخصيته، فيبدأ في تحويله ظاهريًا إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة بأن ينشر إشاعة مفادها أن حسين على علاقة بهند رستم.
يمكنكم قراءة .. شروط حضور مسرحية محمد هنيدي الجديدة في

محمد هنيدي يستعد لـ"الإسترليني"

وفي سياقٍ آخر، يواصل محمد هنيدي التحضير لفيلمه الجديد "الإسترليني"، وهو العمل الذي يتلقى دعماً من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث إن الشركة المنتجة وضعت موعداً مبدئياً لانطلاق التصوير في شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.
ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تماماً، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدي، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حالياً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا