فن / صحيفة اليوم

كتب وصيته منذ شهرين.. معلومات عن الفنان المصري الراحل تامر ضيائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بظن منه أن مرضه سينتصر عليه وسيرحل بسببه عن عالمنا، كتب الفنان المصري تامر ضيائي وصيته ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسابيع.
فقد كان ضيائي يعاني من عدة أزمات صحية قبل وفاته المفاجئة اليوم، دخل على إثرها إلى المستشفى، ومن بينها إصابته بجلطة في القلب منذ ثلاثة أشهر.
لكن سبب وفاته كان صادمًا، إذ فارق الحياة عقب مشاجرة مع أحد أفراد الأمن حين كان الفنان المصري يرافق زوجته لتلقي جلسات العلاج الكيماوي.
مشاجرة مع فرد أمن تنهي حياة فنان مصري أمام مستشفى بالقاهرة

تحقيق في الواقعة

وكشف الفنان أشرف زكي زكي نقيب الممثلين المصريين مفاجأة صادمة في وفاة تامر ضيائي، إذ أكد أن تامر تعرض للاعتداء على يد أحد الأشخاص أثناء وجوده مع زوجته لتعاطي جلسات العلاج الكيمياوي.
وأوضح أن الشخص الذي اعتدى عليه هو أحد أفراد الأمن، التابع لإحدى شركات الحراسة، والذي يعمل داخل المستشفى.
وبين أنه نشب خلاف بين الأمن وبين ضيائي وصل إلى حد الاشتباك، ليسقط تامر أثناء تلك المشادة ويرحل عن عالمنا، مؤكدا أن الجهات المختصة تجري تحقيقا في الواقعة حاليا.
مشاجرة مع فرد أمن تنهي حياة فنان مصري أمام مستشفى بالقاهرة

مسيرة تامر ضيائي

يذكر أن الفنان تامر ضيائي بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل في قصور الثقافة المصرية، وقبلها بمسرح الجامعة، حتى التقى المخرج فهمي الخولي واشترك معه في تقديم مسرحيات عدة على مسرح الدولة، ثم شارك المخرج سمير العصفوري بعض ورش التمثيل.
وكانت بدايته الحقيقية بمسلسل "أنا وهؤلاء"، ثم شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كان أشهرها "رقم مجهول" و"أبو العروسة" و"عملة نادرة" و"" وغيرها من الأعمال.
للمزيد عن وصية الفنان الراحل اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا