فن / سيدتى

بالفيديو خالد أمين يعلن عن موعد عرض البيت الملعون

شارك الفنان خالد أمين متابعيه عدداً من الفيديوهات لمسلسل "البيت الملعون" لتشويقهم وأعلن من خلالها موعد عرض الفيلم نشر الفيديو الأول وكتب " البيت الملعون‬ 25 يوليو حصرياً على Shahid.
كما نشر آخر للمسلسل لتشويق المشاهد وكتب "شفتوهم؟ طلعوا لكم؟ يا ويلكم! انتظروا الفنانة القديرة هدى حسين ونخبة من نجوم العالم العربي في مسلسل البيت الملعون،25 يوليوحصرياً على Shahid حكايات لا تنتهي"

مسلسل البيت الملعون

"البيت الملعون" مسلسل من إﺧﺮاﺝ محمد جمعة ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نجاة حسين، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صموئيل، ختام اللحام بالإضافة إلى آخرين.

آخر أعمال الفنان خالد أمين

وكان آخر أعمال الفنان خالد أمين الدرامية التي قدمها هو مسلسل "حياة مثالية"وهو من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري، يتناول قصص الحب والزواج، والكره والانفصال، والنهايات غير المتوقَّعة، والعلاقات المعقَّدة، التي تجمع بين رزان ومسعود، والمحاميين منيرة وفواز مع عائلاتهم ضمن حلقاتٍ متصلةٍ مليئةٍ بالمرافعات القضائية في إطارٍ كوميدي طريف، ويشارك في العمل نخبةٌ من النجوم منهم: فوز الشطي، خالد أمين، أحمد إيراج، فهد باسم، مريم الغامدي، فوز العبدالله، إيمان الحسيني، رانيا شهاب، طلال باسم، نادين أكوان، عبدالله الحمدي، محمد العجيمي، وأريج العطار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا