فن / سيدتى

بمشاركة النجم العالمي إيمنيم ميدل بيست تستعد لإطلاق النسخة الخامسة من مهرجان ساوندستورم

تستعد شركة "ميدل بيست"، وهي شركة سعودية رائدة في الترفيه الموسيقي، لإطلاق مهرجان النسخة الخامسة من مهرجان "ساوندستورم" وذلك خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2024المقبل، وبمشاركة نخبة من الفنانين على رأسهم النجم العالمي إيمنيم، وذلك للمرة الأولى على مسرح المهرجان.
وتأتي نسخة "ساوندستورم" هذا العام بمشاركات غير مسبوقة لباقة من أبرز النجوم العالميين، من بينهم فرقة الروك الأمريكية "ثرتي سكندز تو مارس"، وفرقة الروك البريطانية "ميوز" ، والدي جي الألماني بوريس بريتشا، والدي جي البريطاني الكندي ريتشي هاوتن، والدي جي الإيطالي ماركو كورولا والثنائي السويسري الدي جي أدرياتيك أدريان شالا وأدريان شفايتزر، وغيرهم الكثير.
اقرأ ايضا: لتسليط الضوء على دعم المرأة في المشهد الموسيقي"مدل بيست" تدشن النسخة الثانية من مبادرة "هن" بـ بيست هاوس
ويعد المهرجان الذي يقام في منطقة "بنبان" بالرياض، أهم حدث على مستوى المنطقة ينتظره عشاق الموسيقى سنويًا، ويتميز بعرض أنماط وأنواع مختلفة من الموسيقى من جميع أنحاء العالم، ويستضيف أبرز النجوم المحليين والإقليميين والعالميين.
ونجح المهرجان خلال السنوات الأربع الماضية في بناء مكانة عالمية، حتى أصبح أحد أهم الفعاليات الموسيقية التي يتطلع أبرز النجوم والفنانين للمشاركة فيه وتقديم إبداعاتهم الفنية على مسارحه ومنصاته.
وقال الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "ميدل بيست"، "يواصل "ساوندستورم"، المهرجان الموسيقي الأكبر في المنطقة، دوره في تعزيز التطور الراهن الذي يعيشه المشهد الفني والترفيه الموسيقي، وترسيخ مكانة المملكة كمركز للإبداع الموسيقي".
وتتيح "مدل بيست" لعشاق الموسيقى حجز تذاكرهم عبر الموقع حيث سيتم طرح تذاكر الثلاثة أيام من فئة الدخول العام بلس +GA، وتذاكر الفئات الأخرى يوم 18 يوليو الجاري .
ايضا :مدل بيست تكشف عن ذراع جديدة لنشر الموسيقى لتمكين مؤلفي الأغاني والمنتجين والفنانين
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا