فن / صحيفة اليوم

بفعاليات متنوعة.. حديقة الأمير ماجد تواصل استقبال زوار موسم

  • 1/2
  • 2/2

تواصل حديقة الأمير ماجد، استقبال زوار موسم جدة 2024، حيث تقدم العديد من العروض والفعاليات المشوقة والمتنوعة، وسط حضور كبير من المصطافين وأهالي المنطقة .
وأبدى عدد من زوار الحديقة، التي تعد الأكبر بمحافظة ، استمتاعهم وسعادتهم لما تتضمنه الحديقة من السيرك الرائعة التي تشمل بهلوانيات مدهشة ومهارات الأكروبات وأداءً مدمجاً بين الفن والطبيعة بتصاميم أزياء تضفي لمسة فنية رائعة.

عروض كرنفالية

كما أشادوا بفرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة التي استقبلتهم بابتسامات جميلة أضافت إلى يومهم الكثير من البهجة والسعادة، وفتحت لهم مجال التفاعل معها والتقاط الصور التذكارية وتوثيق أجمل اللحظات.
يُذكر أن حديقة الأمير ماجد تشهد العديد من العروض الكرنفالية الاستثنائية والمليئة بالألوان والجمال التي تبعث الفرح والسرور للزوار، إلى جانب توفير منطقة ألعاب الاطفال على مساحة 8 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى عروض نهارية وعروض ليلية، وعروض النوافير الراقصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا