فن / الطريق

تركي آل الشيخ يعيد النظر في إنتاج النونو.. تفاصيلاليوم الثلاثاء، 23 يوليو 2024 06:49 مـ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة ، عن إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي يقوم بدعمها، وذلك بعدما أثار الجدل وغضب قطاع كبير من الجمهور المصري، بسبب قصة "النونو"، بطولة الفنان أحمد حلمي.

تعليق تركي آل الشيخ بعد أزمة فيلم النونو

وشارك المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بيانا، قال فيه: "تأسس صندوق الأفلام Big Time من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي.. ونظرا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني".

وتابع: "كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي، ويأتي هذا القرار، رغبة في قطع الطريق أمام كل من حاول، أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية العربية".

أزمة فيلم النونو للفنان أحمد حلمي

وقد أعلن تركي آل الشيخ، خلال الفترة الماضية، عن تفاصيل فيلم "النونو" بطولة الفنان أحمد حلمي، والذي يقوم بدعمه وتمويله بالكامل، وشارك مقطع ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وقال خلاله: "أحمد حلمي هيقدم فيلم النونو، وتدور فكرته حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة".

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ يطالب بجزء رابع من فيلم ولاد رزق.. ما القصة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا