عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

.. جمال وعلاء مبارك يقدمان واجب العزاء في نجل محمود طاهر

  • 1/2
  • 2/2

توافد عدد كبير من نجوم الكرة المصرية والشخصيات العامة والإعلاميين على عزاء نجل محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

عزاء نجل محمود طاهر في مسجد المشير طنطاوي

وكان جمال وعلاء مبارك، نجلي الرئيس الأسبق، من أبرز الحضور في عزاء نجل محمود طاهر، والذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي.كما حرص على حضور عزاء نجل محمود طاهر، المقام في مسجد المشير طنطاوي كل من: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، وعماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، وسيد معوض لاعب المارد الأحمر السابق، وفتحي مبروك مدرب النادي الأهلي السابق، وشريف عبد الفضيل لاعب المارد الأحمر السابق. وشهد عزاء نجل محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي السابق، حضور كل من: سعد سمير لاعب سيراميكا كليوباترا، وممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة إلى الإعلامي سيف زاهر، والإعلامي عبد الناصر زيدان، والإعلامي مهيب عبد الهادي.وظهرت معالم الحزن والأسى على وجه محمود طاهر خلال استقباله الحضور في عزاء نجله، المقام حاليًا في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

 

 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا