فن / ليالينا

لقطات مؤثرة للحظة استقبال العائلة الأردنية حفيدتهم ()

استقبلت العائلة المالكة الأردنية الحفيدة الأولى لها، الأميرة إيمان، ابنة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة صباح أمس السبت، وذلك بطريقة مؤثرة للغاية عند رؤيتها للمرة الأولى.

اللحظات الأولى لاستقبال العائلة الأردنية حفيدتهم

ونشر الديوان الملكي الأردني للحظة استقبال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لأسرته أمام المستشفى حيث استقبلهم بالأحضان تعبيراً عن سعادته بولادة ابنته الأميرة إيمان.

وظهرت علامات التأثر الشديد والسعادة على وجه الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله في لحظة استقبال حفيدتهما للمرة الأولى خلال حمل الأمير الحسين لها، ورددت الملكة رانيا: "ما شاء الله، ما شاء الله".

وحملت الملكة رانيا حفيدتها للمرة الأولى، أحاطت بها الأميرة إيمان بنت عبدالله والأميرة سلمى بنت عبد الله هما يضحكان تعبيراً عن سعادتهما، بينما بدت علامات السعادة والتأثر الشديد على الأمير الحسين، وهو ينظر لابنته في يد والدته.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تلك اللحظات المؤثرة، خاصة بعد التفاصيل في الفيديو، حيث أثارت البطانية التي لفت فيها الأميرة إيمان تفاعلاً كبيراً وأبرز النشطاء أنها لم تكن مطرزة، بل عادية للغاية وغير متكلفة، على الرغم من أن المولودة أميرة.

ولفت البعض الأنظار من خلال التعليقات إلى الغرفة التي لم تكن مزينة، بل غرفة عادية وغير متكلفة، وأشاد الكثيرون ببساطة العائلة المالكة الأردنية.

وركزت بعض التعليقات على رد فعل الأميرة إيمان بنت عبدالله، شقيقة ولي العهد، بعد معرفة اسم الطفلة، وذلك خلال تقديم المولودة الجديدة لها الأميرة إيمان بنت الحسين، حيث مازحت شقيقها بعد أن أخبرها والدها أنها تحمل نفس اسمها، لتنظر إلى الأمير الحسين، وتقول له "بابا"، في إشارة إلى كونه أصبح أباً لفتاة تحمل نفس اسمها.

واجتاحت التهاني والتبريكات مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي الملكي الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين، خاصة بعد أن عبروا عن أمنيتهم بتقديم قيمة الهدايا والورود إلى صندوق للأيتام.

سبب تسمية الأميرة إيمان بنت الحسين

ومنذ إعلان الديوان الملكي الأردني عن اسم ابنة الأمير الحسين والأميرة رجوة، أثار الاسم تفاعلاً وتكهنات عديدة حول سببه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبرز النشطاء عدد من التساؤلات حول سبب التسمية، حيث توقع البعض أن اختياره جاء؛ لأنه اسم يتماشى مع بروتكولات العائلة المالكة، في حين اعتبر البعض أنه تيمناً باسم شقيقة الأمير الحسين، الأميرة إيمان بنت عبدالله وكذلك عمتها، الأميرة إيمان بنت الحسين.

وعبر الأمير الحسين في رسالته عن سعادته الكبيرة بقدوم ابنته، كونها الحفيدة الأولى للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبد الله. جاء ذلك بعد أن نشر صورة لوالده وهو يحمل ابنته داخل المستشفى، محاطًا بشقيقه الأمير هاشم ووالدته وأفراد العائلة المالكة الأردنية.

وحمد الأمير الحسين الله على نعمه وسلامة زوجته الأميرة رجوة قائلا: "الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان". وواصل رسالته موجهاً الشكر إلى أسرته، وإلى الشعب الأردني لمشاعرهم الصادقة ورسائل التهنئة التي تلقاها منذ الإعلان عن ولادة الأميرة إيمان قائلاً: "خالص الشكر لأسرتي الصغيرة، وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".

ظهرت العائلة المالكة الأردنية في عدة صور، وهم يحتفلون بولادة الأميرة إيمان، حيث ظهرت الملكة رانيا والأمير الحسين والأميرة إيمان بنت عبدالله والأميرة سلمى والأمير هاشم، وهم يحملون الأميرة إيمان الصغيرة بعد ساعات قليلة من ولادتها، ويلتقطون الصور معها.

حرصت الملكة رانيا على مشاركة الجمهور بعض اللحظات المؤثرة لها وهي تحمل حفيدتها الأولى عبر صورة نشرتها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام وكتبت عليها: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا