فن / سيدتى

وكريم عبدالعزيز نجما مهرجان العلمين هذا الأسبوع برعاية موسم

يشهد الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية التي انطلقت يوم 11 يوليو الماضي، العديد من الفعاليات الفنية المنتظرة من قِبل الجمهور، سواء على مستوى الغناء أو المسرح؛ حيث سيكون عشاق الحفلات الغنائية على موعد مع سهرة مميزة مع الفنان ، الذي يحيي حفلاً غنائياً منتظراً يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس.

حفل عمرو دياب برعاية موسم وهيئة الترفيه

يُقام حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية ضمن بروتوكول التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في ؛ حيث يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه حفل عمرو دياب؛ إضافة إلى حفلين آخرين تم إقامتهما بالفعل، هما حفل الفنان كاظم الساهر الذي أقيم، وحفل ماجدة الرومي.

يمكنكِ قراءة: شروط صارمة لحضور مسرحية السندباد لكريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين

ثانية الفعاليات الفنية المنتظرة هذا الأسبوع في مهرجان العلمين الجديدة، مسرحية السندباد للفنان كريم عبدالعزيز، التي تُعرض لمدة 3 ليالٍ، أيام الخميس 8 أغسطس، الجمعة 9 أغسطس، والسبت 10 أغسطس على خشبة مسرح "u arena"؛ حيث تُعرض المسرحية لأول مرة في مصر بعد عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي وكذلك موسم بالمملكة العربية السعودية.

مواعيد عرض مسرحية "السندباد" في مهرجان العلمين

مسرحية "السندباد" تُعرض في مهرجان العلمين الجديدة أيضاً برعاية موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية، في إطار التعاون مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر؛ حيث يرعى موسم الرياض 3 مسرحيات في مهرجان العلمين: أولها السندباد"، الثانية "التليفزيون" بطولة وإيمي ، والثالثة "البنك سرقوه" بطولة أشرف عبدالباقي وكريم محمود عبدالعزيز وميرنا جميل. تابعي المزيد نجوم التسعينات يشعلون أجواء مهرجان العلمين في حفل كاسيت 90 ()

مسرحية "السندباد" من بطولة: كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، ويزو، محمد توب، عبدالرحمن حسن، محمد حسني. وتأليف وإخراج أحمد الجندي. وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبوالهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد؛ فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

يُذكر أن الأسبوع الماضي قد شهد إقامة حفل بعنوان: "كاسيت 90" بمهرجان العلمين الجديدة، شارك فيه كلٌّ من: هشام عباس، حميد الشاعري، خالد عجاج، محمد فؤاد، وإيهاب توفيق. وأقيم الحفل في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية مع الشركة المتحدة لخدمات الإعلام في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا