فن / البشاير

سلامتك يامي : إن شالله اللي بيكرهوك

تسببت وعكة صحية في نقل الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى المستشفى بشكل مفاجئ، الإثنين.

شاركت العيدان عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” مقطع توثق فيه حالتها الصحية، حيث يظهرها الفيديو وهي تتلقى “إبرة” و محاليل طبية .

وظهرت العيدان في الفيديو وهي ترقد على السرير وأحد أفراد الفريق الطبي يعلق المحلول الطبي في يدها.

وأرفقت العيدان الفيديو بتعليق تقول فيه: “الحمد لله، إن شاء الله ارتاح، الله وحده يرعاني بعينه التي لا تنام ويغني عن كل أم وأب، فهو الخالق الرحيم”، مما جذب العديد من التعليقات من متابعيها.

وتباينت ردود فعل المتابعين على الفيديو، حيث دعا البعض للعيدان بالسلامة والتعافي العاجل، بينما انتقدها آخرون بسبب تصريحاتها الأخيرة ضد “الفاشينستا” فرح الهادي، وربطوا بين تلك التصريحات وحالتها الصحية الحالية.

من هي مي العيدان؟
مي العيدان من مواليد 20 أبريل/ نيسان 1977، وهي ممثلة كاتبة إعلامية وناقدة كويتية، اشتهرت بنقدها الحاد المثير للجدل.

ولدت في من أب وأم مصرية لكنها حاصلة على الجنسية الكويتية، تخرجت في “المعهد العالي للفنون المسرحية”

تزوجت بعام 1995 من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق 40 عاما ولكنهما انفصلا وديا بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهر.

بدأت مسيرتها الفنية في دور صغيرة بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله.

اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية، حتى آخر أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية “نوال” في عام 1997.

ومع اعتزالها التمثيل بناء عن رغبة والدتها اتجهت إلى مجال الصحافة والنقد وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة كما حصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي وهي عضو في “مسرح الخليج” وجمعية الصحفيين بالكويت ونقابة الفنانين بالكويت ورابطة الكتاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا