فن / سيدتى

سوسن بدر تجسّد دَور والدة طارق لطفي في منتصر القرش

تستعد الفنانة سوسن بدر لبدء تصوير دَورها في "منتصر القرش"، الذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي، مطلع الشهر المقبل، بعد انتهاء التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة.
وقد علمت «سيدتي» أن سوسن بدر تجسّد خلال أحداث العمل الذي يدور في إطار صعيدي، شخصية والدة طارق لطفي، وهي أم قوية وصاحبة سلطة قوية في العائلة.

أعمال جمعت سوسن بدر وطارق لطفي

ويسجل "منتصر القرش" تعاوناً جديداً بين سوسن بدر وطارق لطفي بعدما اجتمعا في العديد من المسلسلات على مدار السنوات الماضية. ومن أبرز الأعمال التي جمعتهما: "حديث الصباح والمساء" عام 2001، "الأصدقاء" عام 2002، "أحلام البنات" عام 2004، "سارة" عام 2005، "صوت من الماضي" و"أولاد عزام" عام 2007، و"لحظات حرجة" الجزء الثالث عام 2012.
يمكنكِ قراءة: تجارة الممنوعات في الصعيد محور أحداث مسلسل طارق لطفي منتصر القرش
وتقدّم سوسن بدر الدراما الصعيدية في أحداث مسلسل "منتصر القرش" للمرة الثانية على التوالي، بعد ظهورها في موسم دراما الماضي بمسلسل "قلع الحجر"، الذي دارت أحداثه في إطار صعيدي. هذا بالإضافة إلى تجسيدها للشخصية الصعيدية في العديد من الأعمال، منها: "الرحايا- حجر القلوب" مع نور الشريف، "يونس ولد فضة" مع عمرو سعد، "الوسواس" مع تيم الحسن وزينة، "ساحرة الجنوب" مع .

تفاصيل مسلسل "منتصر القرش"

مسلسل "منتصر القرش" من إنتاج صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى موزو، وبطولة: طارق لطفي، سوسن بدر، صبري فواز، محمد جمعة، سامي مغاوري. ومُقرر عرضه في موسم الأوف سيزون؛ بعيداً عن موسم دراما رمضان. وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي، حول صراع العائلات على السلطة، والصراعات الداخلية بين أفراد هذه العائلات للسيطرة على تجارة الممنوعات التي تعَد محور الأحداث.


تابعي المزيد: الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025

يُذكر أن الفنانة سوسن بدر قد انتهت مؤخراً من تصوير الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، مع هند صبري، وظافر العابدين. والمقرر عرضه قريباً، وتدور الأحداث حول "علا" التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها، بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها لمصادفة قد تغيّر حياتها للأبد. وفي نفس الوقت تنتظر عرض "جمال الحريم" الذي انتهت من تصويره قبل أسابيع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا