فن / صحيفة اليوم

"صيف ".. فرص استثنائية وعروض حتى اللحظات الأخيرة

  • 1/2
  • 2/2

تواصل "صيف جدة 2024" زخمها حتى مع اقتراب الانتهاء من فعالياتها في 10 أغسطس الجاري، ولا تزال الكثير من الفرص الاستثنائية متاحة حتى اللحظات الأخيرة من العروض؛ التي تصل إلى 70%.
ويشارك في العروض العديد من الشركاء الاستراتيجيين من قطاعات مختلفة مثل قطاع النقل، والترفيه، والسياحة، والبيع بالتجزئة، ومقدمي الخدمات السياحية، من خلال تقديم أكبر التخفيضات والعروض المميزة.

الفرصة الأخيرة


عروض "صيف " حققت منذ انطلاقها نجاحات كبرى، وشهدت إقبالًا كبيرًا من الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها، إذ بإمكان الزوار الاستفادة من عروض "الفرصة الأخيرة" واستغلال الخصومات الحصرية التي تقدمها الفنادق والمنتجعات وأماكن الترفيه والتسوق والمطاعم، وقضاء وقت لا يُنسى في عروس البحر الأحمر.
وتتنوع العروض المقدمة من شركاء صيف جدة 2024، ما بين التسوق في أفخم وجهات التسوق المحلية والعالمية بجدة وبين عروض التنقل والإقامة وكذلك الأطعمة والمشروبات ووجهات الترفيه العائلية.


وجهات التسوق
خلال الفترة المتبقية من عروض صيف جدة، يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من العروض الحصرية والهدايا المجانية بمشاركة العديد من الشركاء الاستراتيجيين، وكذلك القيام برحلات تسوق والحصول على الخصومات الكبرى في وجهات التسوق المختلفة؛ وخلال فترة عروض "صيف جدة"، يتم تقديم العديد من أنشطة السحب على الجوائز، حيث تتنوع فرص من خلال الحملة على جوائز قيمة، كما تقدم وجهات الترفيه في جدة العديد من الخصومات الكبرى لتتاح الفرصة للقيام برحلة ترفيه عائلية في تلك المناطق والحصول على مميزة.
ويأتي برنامج "صيف 2024" تحت شعار "تراها"، الذي يستمر حتى نهاية سبتمبر في سبع وجهات سياحية متنوعة؛ هي: (عسير، والباحة، والطائف، وجدة، والرياض، والعلا، والبحر الأحمر).
ويقدم البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة، وما يزيد على 150 عرضًا خاصًا تلبي احتياجات مختلف فئات الزوار، بمن في ذلك العائلات والأطفال ومحبو المغامرات والباحثون عن الفاخرة، والاستجمام، والمهتمون بالثقافة، والتاريخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا