سيارات / اسواق الاخبارية

سعر سيارة تويوتا GR كورولا 2025 في .. مواصفات وتجهيزات متطورة

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن مواصفات وسعر سيارة تويوتا GR كورولا 2025 في ، وتتميز السيارة بتصميم أنيق وجذاب وتنتمي لفئة السيارات الرياضية الهاتشباك متعددة الاستخدامات الـ SUV، وتكون السيارة بقوة محرك 3 سلندر، ولإنتاج قوة تصل إلى 300 حصان، ويبلغ الحد الأقصى لعزم الدوران حوالي 400 نيوتن لكل متر.

إعلانات

سيارة تويوتا GR كورولا 2025
سيارة تويوتا GR كورولا 2025

مواصفات سيارة تويوتا GR كورولا الجديدة

حيث يكون محرك السيارة متصل بها علبة تروس أوتوماتيك، ويضم العديد من المميزات والتجهيزات والتقنيات المتطورة، حيث تتميز السيارة بوجود صدادات أمامية وخلفية بنوابض لمنع رفع العجلات، وكذلك يوجد نظام التحكم في المناخ ثنائي المناطق، وعجلة قيادة.

أيضا تتميز السيارة بوجود نظام صوت JBL، ومقاعد مكسوة من جلد الغزال بشعار GR، وتدعم السيارة وجود مبرد فرعي خلف الواجهة الأمامية لرفع مستوى تبريد المحرك، وكذلك مقاعد أمامية مدفأة، وأيضا مع أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

إعلانات

فيما تكون واجهة السيارة الأمامية والخلفية متميزة والتي تأتي مع فتحات تهوية، حيث يكون سقف سيارة تويوتا الجديدة من نوع ألياف الكربون، وأيضا مع غطاء محرك منتفخ بفتحات تهوية حقيقية، وجنوط سوداء غير لامعة، وأيضا شاشة عرض أمامية على الزجاج.

إعلانات

سيارة تويوتا GR كورولا 2025
سيارة تويوتا GR كورولا 2025

سعر سيارة تويوتا GR كورولا 2025

كما تباع سيارة تويوتا GR كورولا 2025 التي تتوافر في أسواق السيارات في المملكة العربية السعودية وتكون بقيمة تصل إلى 144.881 ريال سعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا