فن / ليالينا

نهى نبيل توجه رسالة رومانسية مؤثرة لزوجها: لم تتمالك دموعها

وجهت نهى نبيل، رسالة رومانسية مؤثرة لزوجها، في مقطع احتفلت فيه بعيد ميلاده، ولم تتمالك الفاشنيستا الكويتية دموعها، ليبدأ الجمهور في التفاعل معها بالكثير من الكلمات التي عبرت عن إعجابهم بعلاقة نهى نبيل بزوجها.

وتطرقت نهى نبيل إلى حرمانها من شعور الأبوة، مؤكدة على أن زوجها لم يكن مجرد زوج، وإنما عوضها أيضاً هذا الشعور، حسب قولها، وبمجرد نشر نهى نبيل لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات تفخر بنهى نبيل وأخرى حذرتها من نشر المزيد من المقاطع التي تتحدث فيها عن علاقتها بزوجها.

رسالة نهى نبيل لزوجها

وقالت نهى نبيل في رسالتها لزوجها: "فيه ناس وجودهم في حياتك جبر من ربنا كأن الله يجازيك خير على صبر سنين، بو حمود أنت جبل أنت أحلى شيء حصل في حياتي، أنت دعوة أمي، كبرت ما اعرف أقول كلمة يبه بس لما تعرفت على زوجي صرت أناديه يبه، عقلي وقلبي وروحي مكتفين فيه، قلبي وعقلي وروحي مكتفيين بيك".

 ولم تتمالك نهى نبيل دموعها لحظة حديثها عن حرمانها من شعور الأبوة، لتحاول السيطرة على دموعها بكلمات طريفة قائلة: "لا الدموع لا الميك آب راح يسيح" وتستكمل بعد ذلك حديثها بكل صدق عن زوجها.

بكاء نهى نبيل تأثراً بزوجها

تفاعل الجمهور مع فيديو نهى نبيل في تعليقات منها: "ما شاء الله يوووووه شي حلو بعد العمر والعشرة المحبة والمودة زي ما هيا والزوجة تحس ان زوجها هو أمانها وراحتها وسعادتها بعد الله ان دل فيدل على أنه رجل عوضها عن كل شي". "معك حق لما تكونين مع زوجك سعيدة وتحسين بالأمان والعطاء والاحترام. يكون لك أب ثاني يا رب أحب نهى نبيل حيل. ودايم على طبيعتها وسجيتها".

 كما جاءت بعض الانتقادات لإطلالة نهى نبيل، فرغم اعتمادها على إطلالة أنيقة فاخرة إلا أن البعض اعتبرها جريئة فكتب متابعاً: "كلماتها طيبة عن زوجها ودعائها له كذلك أمر جميل، وعسى الله يخليهم لبعض بس هاللبس متعري بزيادة.. والله -سبحانه- أرسل رسوله وبلغنا بتعاليم الإسلام والأكيد ان خروج المرأة بهذا اللباس مخالفاً للشرع، وإذا نعيش صيفاً حاراً فيوم القيامة أشد حرارة بكثير من حرارة شمس الصيف".

 لحظة تأثر نهى نبيل بسبب حبها زوجها:

وعبر آخرون عن إعجابهم بعلاقة نهى نبيل وزوجها في تعليقات أخرى من بينها: "ما شاء الله تبارك الله ما شاء الله تبارك الرحمن واضح أنك مع الزوج الصح كل ما فيك حيّ الله يديمكم طول العمر، ويحفظكم ويحفظ لكم لعيالكم". "أحب احترمها وتقديرها له قليل نشوف السوشل ميديا وحده تحترم زوجها، وتثني عليه ودايم تمدحه ما شاء الله الفيديو هذا أتوقع أنها أول مرة تقول هالكلام للعلن وما عمرها خصصت سنابه، وقالت اللي بقلبها لأبو حمود، ف يستاهل إنها تهديه المشاعر الحلوة اللي من قلبها بيوم ميلاده الله يخليهم لبعض".

زوج نهى نبيل

 نهى نبيل هي المشهورة الخليجية الأقل ظهوراً مع زوجها، فتحافظ الفاشنيستا الكويتية على علاقتها الزوجية، ولا تنشر الكثير من اللقطات عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الفيديو ينال اهتمام الجمهور ليحذرها لبعض من نشر الكثير من المقاطع خوفاً على علاقتها بزوجها، حيث كتبت لها متابعة: "ليتك ماتكلمتي يا نهى أغلب الأشياء الجميلة إذا ظهرت للعامة للأسف تخرب بالذات الأزواج الله يديم عليكم التفاهم والسعادة والهناء".

وعبر آخرون عن حبهم لنهى نبيل واحترامها لأسرتها في تعليقات منها: "شخصية واعيه جداً ماقلت نفس تخلف بعض النساء ما راح امدحه لا يخطفونه ولا يحسدوني عبرت عن حبها وامتنانها لسندها وزوجها وواضح من نجاحها قد آيش هو شخص جيد وداعم الله يخليهم لبعض". "اعجبني كلامها عن زوجها فعلا الزوج الصالح جبر وظهر وسند بعد الله لزوجته لما الله يرزق البنت بزوج اللي يحبها ويخاف عليها هنا هي تكتفي فيه معاد تبي شي من الدنيا عسى الله يرزقنا ب الزوج اللي نحبه ونكتفي فيه ويكتفي فينا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا