فن / اليوم السابع

مجدى صابر يكشف علاقته بالراحل أسامة أنور عكاشة وتفاصيل مكالمته له

قال السيناريست الكبير مجدى صابر، خلال ندوته فى "": "عملت الرجل الآخر وقمة في النجاح ومكسر الدنيا لقيت صحفى بيهاجمنى وعامل حملة ضدى حصلى نوع من الاكتئاب ليه بيعمل كده وبيهجمنى ليه، وحصل وقتها أنى كنت في الإسكندرية وجبت رقم أسامة أنور عكاشة وكلمته قولتله أنا مجدى صابر كتبت الرجل الآخر أصر يشوفنى وكان في ميامى روحت له واستقبلنى اسقبال حافل وقال كلام حلو في حقى وشاهد المسلسل كامل انبسطت وقتها أنه قامة وقيمة يشكر فيا".

وتابع في كلامه: "اتكلمت معه على الصحفى الذى هاجمنى قال ليا متزعلش كده أنت ناجح لو محدش شتمك يبقى أنت معلمتش حاجة اتهجمت واتحذفت بالطوب يبقى كده أنت نجحت، وعلاقتنا توطدت جدًا وكنت متابع جيد لأعماله وكان بيتابع أعمالى".   

وكرم اليوم السابع السيناريست الكبير مجدي صابر، ومنحته درع التكريم الكاتبة الصحفية علا الشافعى رئيسة تحرير اليوم السابع، وتحدث خلال الندوة الذى أقامها قسم الفن عن بدايته في عالم كتابة الأعمال الدرامية، التى بدأها في سن الخامسة عشر من عمره، كما تحدث عن علاقته بوالده ونشأته في منطقة شبرا.

كما تطرق حديث السيناريست مجدى صابر عن تعاونه مع كبار النجوم، على رأسهم الراحل نور الشريف ويحيى الفخرانى وعبلة كامل، وغيرهم وكواليس كثيرة فى مشواره وأشاد صابر خلال الندوة بعدد من الأعمال الأخيرة، منها مسلسل الحشاشين، وأكد أننا فى حاجة إلى مثل هذه المسلسلات.

وقدم السيناريست مجدي صابر باقة كبيرة من الأعمال الدرامية التي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور، ومنها "للعدالة وجوه كثيرة" و"الرجل الآخر" و"سلسال الدم" و"أين قلبي" و"فريسكا" وغيرها الكثير من المسلسلات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا