فن / البشاير

شيرين سايس مغناطيس جذب وبهاء الدين محمد

مقطع نشرته الشاعر بهاء الدين محمد، وهو الشاعر الأيقوني اللي كتب كلمات أحلى وأجمل أغاني في التسعينات وما بعدها أيضا، ظهرت في الفيديو المطربة الشابة السورية شيرين سايس، وهي بتغني مع عمرو دياب في لقاء عفوي جمع بينهم على البحر.. وبعد الفيديو نقدر نقول إن شيرين السايس أصبحت مغناطيش جذب لعمرو دياب وبهاء الدين محمد..

الفيديو كامل: اضغط هنا

أبدى عمرو دياب انبهاره بصوت المطربة السورية الشابة شيرين سايس، بعد ما غنت له في لقاء عفوي على البحر.

وبمجرد سماع صوتها وهي تغني إحدى أغانيه، وقع عمرو دياب في حب صوت شيرين سايس.

كان لقاء عمرو دياب وشيرين سايس مفاجئا بالساحل الشمالي، ودون ترتيب، ونجحت الموهبة السورية في أن تخطف أذن الهضبة بصوتها الجميل، فوقف واستمع لها بإنصات وأشاد بصوتها، أمام جمهوره في العالم العربي.

ونشرت شيرين سايس مقطع فيديو عبر حسابها على منصة “إنستغرام” يوثق لقاءها بالنجم عمرو دياب، حيث بدا إعجاب الأخير بموهبتها واضحاً لدى أدائها لأغنيته الشهيرة «يا أجمل عيون»، وظهر انبهار الهضبة بصوتها أثناء أدائها لأغنيته المعروفة، وكأن هذا الفيديو هو «قبلة الحياة» التي ستنقل شيرين سايس من مرحلة فنية إلى أخرى أكثر نجاحا.

وقد عبرت شيرين عن امتنانها لإشادة عمرو دياب بها، مؤكدة أنها تعتز بكلماته الطيبة.

إشادة عمرو دياب بشيرين سايس كانت بمثابة دفعة قوية لموهبتها، خاصة وأن رأيه يحمل تأثيراً كبيراً على المشهد الفني، ما دفع الشاعر المصر ي بهاء الدين محمد، الذي يعتبر من أهم الشعراء في ، إلى إعلان دعمه الكامل لشيرين، مؤكداً أن مستقبلها سيكون واعدا.

وبالفعل التقى بهاء الدين محمد بشيرين سايس لمناقشة مشاريع فنية جديدة، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على معلقاً: “عندما يعجب الهضبة بصوت، يكون ذلك بمثابة ضوء أخضر للنجاح، وانتظروا المزيد من شيرين قريبا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا