فن / ليالينا

الظهور الأول لحبيب الفنانة التركية إسراء بيلجيتش

التقطت أعين الصحافة الفنانة التركية إسراء بيلجيتش مع حبيبها فاروق سابانجي للمرة الأولى، وهما يغادران مطعماً بعد تناول العشاء سوياً.

أول ظهور لحبيب إسراء بيلجيتش 

وبحسب الصحافة التركية، فقد التقط الباباراتزي إسراء بيلجيتش وهي مع حبيبها فاروق سابانجي الذي يعمل في مجال الموسيقى كـ "DJ"، وحاول الصحفيون أن يتحدثوا معها، ولكنها لم تعطي لهم الفرصة وذهبت.

يأتي ظهور إسراء بيلجيتش والحديث عن حياتها الشخصية بعد فترة طويلة من التكتم عن حياتها الشخصية، حيث تفضل إسراء عدم الحديث عن حياتها، والتي لم تظهر معلومات عنها منذ طلاقها من زوجها الأول لاعب كرة القدم جوكهان توري في عام 2019 بعد زواج بدأ في عام 2017.

في سياق آخر من المقرر أن تشارك الفنانة التركية إسراء بيلجيتش في دور البطولة بالنسخة التركية من المسلسل اللبناني "الهيبة" حسبما كشفت تقارير تركية عن قرار شركة "Ay Yapim" في العمل على النسخة التركية.

شاهدي أيضاً: هازال كايا بالمحكمة والسبب رائحة كريهة (تفاصيل)

من المقرر أن تقوم إسراء بيلجيتش بدور "عليا"، كما اقترحت شركة الإنتاج أن يشارك في دور البطولة الفنان التركي إبراهيم تشيليكول، ولكنه حتى الآن لم يتحدث عن شيء حيث يستمتع تشيليكول بإجازته الصيفية خلال الفترة الحالية، فيما قامت الفنانة التركية إسراء بيلجيتش بالتفاوض مع منتج الشركة كريم شاتاي.

تدور أحداث "الهيبة" حول عائلة تقوم بتهريب الأسلحة من الحدود اللبنانية السورية، وشارك في بطولته الفنان السوري تيم حسن والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن إخراج سامر برقاوي، وهو من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وتم عرضه خلال 4 مواسم بدأت أول حلقة في عام 2017، واستمر على مدار 120 حلقة محققاً نجاحاً كبيراً.

استقرت شركة الإنتاج في البداية على أن يكون اسم النسخة التركية من العمل "العاصمة" ولكن في تم التوصل إلى أن يكون اسمه "حكاية عائلة بورا"، حيث بدأت شركة الإنتاج بالاستعداد لتحويل المسلسل اللبناني "الهيبة" لنسخة تركية منذ سنوات، وتم تأجيل المشروع لعدة مرات سابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا