فن / ليالينا

كيف ستشارك رحمة رياض في لعبة "

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كيف ستشارك رحمة رياض في لعبة بابجي؟
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
كيف ستشارك رحمة رياض في لعبة

تعاونت الفنانة العراقية رحمة رياض، مع لعبة PUBG Mobile، حيث قدمت أغنية جديدة للعبة الشهيرة، ومن المقرر أن تظهر قريباً بشخصية "حورية البحر" بأزياء مستوحاة من طابعها الشخصي.

رحمة رياض في ببجي

شاركت الصفحة الرسمية للعبة ببجي خاصة في الشرق الأوسط عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام مقطع للإعلان عن تعاون الفنانة العراقية رحمة رياض مع اللعبة، وكتبت اللعبة تعليقاً: "حورية البحر رحمة رياض تصل إلى بابجي بأغنيتها الجديدة (أنا أساسية)، قريباً".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف للفنانة العراقية رحمة رياض، حيث أحيت حفل غنائي مؤخراً في ، وأثناء اندماجها في غناء إحدى الأغاني، تقدم نحوها شاب من الجمهور، وقام بتقبيل يدها، وأعطاها باقة الورد، فيما استقبلت رحمة هديته بكل ود وابتسامة، وقدمت رياض فيه عدداً كبيراً من أغانيها المميزة والشهيرة.

فاجأها الشاب الذي قام بتقديم باقة من الورد، وتقبيل يدها أمام الجمهور، معبراً عن حبه لها ولفنها، هذا وقد غاب زوجها ألكسندر علوم عن حضور الحفل، إلا إن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو له وهو يشاهد الحفل من خلال مكالمة فيديو.

تأثر ألكسندر بموقف الشاب لدرجة إنه بكى عندما رأى حب الجمهور الكبير لزوجته، هذا ويرجع سبب غياب ألكسندر علوم عن حفل رحمة رياض وفق لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه فضل الجلوس مع ابنتهما عالية للاعتناء بها.

شاهدي أيضاً: أول صورة لمولودة رحمة رياض وألكسندر علوم وهذا اسمها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: كيف ستشارك رحمة رياض في لعبة "ببجي"؟%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا