فن / سيدتى

تدخل عالم الإخراج والإنتاج لأول مرة: كان أحد أحلامي

تخوض الفنانة التونسية، تجربةً فنيةً جديدةً ولأول مرة في مشوارها الفني، حيث تُقدم نفسها كمُخرجة ومنتجة لفيلمٍ وثائقي، لازال في مرحلة التنفيذ حالياً، ومن المُقرر خروجه للنور خلال الفترة القليلة المُقبلة، حيث يأتي ذلك بعد سلسلة من النجاحات الطويلة في عملها الفني كممثلة.

تجربة مختلفة والأقرب إلى قلبي

ونشرت درة، عبر حسابها على "إنستعرام"، صوراً لها من كواليس تصوير الفيلم، وعلَّقت عليها بقولها: "بعد التفكير والخطوات الأولى منذ شهور، ثم التصوير والمونتاج الذي لا يزال مستمراً، أود أن أشارككم هذه التجربة المختلفة والأقرب إلى قلبي"، متابعة " (وين صرنا) هو فيلم وثائقي من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه).. سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة".

إيماني بموضوع الفيلم دفعني لخوض تجربة الإخراج

وأكدت أن: "الإخراج كان دائماً من أحلامي، والذي دفعني إليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني.. مُمتنة لكِ يا نادين، لأن ظهورك في حياتي بكل براءة أنتِ وأسرتك هو الذي أوحالي بهذا الفيلم ولكل إللي آمنو بيه وشاركو فيه بأي شكل.. أتمنى أن يكتمل ويوصل بنفس الحب والصدق.. قريباً إن شاء الله".

درة: وصول مشاكل وقصص المرأة إلى العالم كله أمر ضروري

وكانت درة، شددت في حوار سابق مع "سيدتي"، على أهمية السينما بالنسبة للنساء وأن تحكى قصصها في الأفلام، مشيرةً إلى أن المرأة العربية لا بد من أن يكون لها وسيلة تعبر عنها، والسينما ولكن في نفس الوقت هي وسيلة أيضاً للتعبير عن قصص المرأة في الوطن العربي، والأهم أن تقدم وتمثل بشكل صحيح، لافتة إلى ضرورة وصول مشاكل وقصص المرأة للعالم كله من خلال السينما، فهناك قصص للمرأة العربية بكل أشكلها وكل ما تمر به أحياناً تطور قوانين أو حتى تطور وضع المرأة في المجتمع، وهذا مهم جداً ولا بد من وضعه في الاعتبار.

يمكنك قراءة: أبرزها حقيبة القش.. استوحي شنط بحر لصيف 2024 من النجمات

درة تستعد لاستئناف تصوير "إثبات نسب"

وفي سياق آخر، تستعد درة لاستئناف تصوير "أبو نسب" خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعدما خرج بشكلٍ مفاجئ من خريطة دراما 2024، حيث تناقش أحداث مسلسل "إثبات نسب" العديد من القضايا الاجتماعية في إطار درامي تشويقي، من تأليف محمد ناير، قصة جمال رمضان، الذي شارك أيضاً في كتابة السيناريو، إخراج أحمد عبده، ويشارك درة البطولة عدد كبير من النجوم، في مقدمتهم صدقي صخر، محمود عبدالمغني، هند عبدالحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.

درة تنتظر عرض "الذنب"

تنتظر درة كذلك عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "الذنب" قريباً، وهو رابع عمل يجمعها مع الفنان هاني سلامة، والعمل مكون من 10 حلقات فقط، والقصة لـ شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق، ويُشارك في البطولة ماجد المصري، وبسنت شوقي، وريم سامي، وآخرون.

ويأتي تعاون هاني سلامة ودرة، بعدما قدّما عدداً من التجارب الفنية الناجحة، مثل «الأولة في الغرام»، و«نصيبي وقسمتك»، وكان آخر أعمالهما معاً مسلسل «بين السما والأرض» والذي حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً كبيراً وقت عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا