فن / سيدتى

يثير الجدل.. هل يتراجع ويشارك في موسم دراما 2025؟

أدخل الفنان محبيه وجمهوره في حيرة كبيرة، خاصة عقب قيامه بنشر صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، وهو يقوم بالتوقيع على عقد عمل جديد، واتضح من تعليقه بأنه سوف يتواجد بهذا العمل في شهر رمضان 2025، دون أن يحدد هوية هذا العمل سواء أو إعلان سوف يظهر من خلاله وجاء تعليقه على الصورة كالتالي: "رمضان يجمعنا".

تساؤلات وحيرة حول نوعية عمل محمد رمضان

ولقي منشور الفنان محمد رمضان تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه الذين عبروا عن فرحتهم بتواجد نجمهم المفضل رمضان 2025، ولكن في نفس الوقت فتح باب التخمينات لديهم، هل تأتي مشاركته ضمن عمل درامي أم عمل فني آخر مثل تقديمه لإعلان تجاري كبير على سبيل المثال.
ويرجع السبب وراء ذلك، هو أن محمد رمضان أعلن في وقت سابق عدم خوضه الماراثون الدرامي الرمضاني 2025، مُوضحاً سبب ذلك في لقاء أجراه مع "et بالعربي"، إن السبب وراء رفضه خوض الماراثون الدرامي الرمضاني للسنة الثانية على التوالي، هي رغبته في التفرغ للسينما، خاصة أن الأعمال الدرامية تأخذ منه وقتاً طويلاً ومجهوداً كبيراً، لذلك فضَّل التفرغ لفيلمه الجديد الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي وهو "أسد" نظراً لصعوبته، مكملاً: "كنت محتاج السنتين دول أشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه".

يمكنكم قراءة.. محمد رمضان يشعل حماس الجمهور بحفل مميز في الساحل الشمالي

عمل سينمائي منتظر

على صعيد آخر يستكمل محمد رمضان التحضيرات لفيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

آخر المشاركات الدرامية لـ محمد رمضان

وكانت للفنان محمد رمضان بصمة في موسم دراما رمضان ، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه.
ودارت أحداث العمل حول "جعفر العمدة" محمد رمضان، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يُقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.
وضم المسلسل عدداً من النجوم، منهم زينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا