فن / ليالينا

مي العيدان تهاجم عقيل الرئيسي: حرضني على شقيقته

فضحت مي العيدان، أسرار من خلاف عقيل الرئيسي وشقيقته، وتفاعلت الإعلامية الكويتية مع هجوم المتابعين عليها في التعليقات بكشف المزيد من الأسرار لافتة إلى أنها تملك إثباتات لتحريض عقيل الرئيسي على شقيقته شيماء علي.

وجاءت كلمات مي العيدان التي تحدثت فيها عن خلاف عقيل الرئيسي مع شقيقته قديماً، رداً على انتقاد متابعين لها بالهجوم على فرح الهادي بعد إعلان حملها الثاني، لتجبر بعد ذلك تعليقات المتابعين، مي العيدان، على حذف المنشورات التي كانت تهاجم فيها فرح الهادي. مكتفية بمنشور إعلان الحمل فقط.

مي العيدان تفضح أسرار عقيل الرئيسي

وبعد المنشورات التي هاجمت فيها فرح الهادي، عبر متابعين عن غضبهم واستنكارهم للأمر، فكتبت متابعة لها: "وأنتي يا مي العيدان إيش دلك فيهم انشغلي بنفسك فقط". لترد مي العيدان عليها بكلمات مفاجئة كتبت فيها: "شيماء صديقتي وأختي لآخر عمري  وما اتقارن فيه ترى من قبل ما يتزوج فرح، ومن قبل ما يعرفها كان يتصل علي يحرضني على أخته شيماء عشان شنو عشان متهاوشه معاه وعندي اثبتات كلنا انتهاوش مع إخوانا بس ما أحرض أحد على أختي . . عقيل كإنسان زين، لكن مو راكز كفاية ولا قليل".

وردت متابعة أخرى على المنشور الذي تهاجم فيه مي العيدان فرح الهادي: "انا مش عارفة أول مرة بشوف وحده بتكسر مقادير أهل بلدها يعني انتي بصراحة مشكلتك مع عقيل وفرح كأشخاص لسه كل شوي بتنطي بقصه بلا طعمه شو بدك ليش غيرانة منهم كعيله وكمشاهير ناجحين التهي بحالك أفضلك". لتستكمل مي العيدان ردودها على المتابعين. 

وفي ردها قالت الإعلامية الكويتية: "أولا أهم مو أعمال بلدي أو جنسيته إيراني وزوجته عراقية بس تدعي أنها بدون نمو أعيال بلدي، وهذا شغلي نقد أنتي اشدخلك". ليستكمل بعد ذلك المتابعون ردودهم على مي العيدان في تعليقات منها: "قالتها قبل يتزوج يعني قبل ٦ او ٧ سنين شخصيته تختلف عن الحين راكز وفاهم، ويعرف وش يسوي اعوذبالله من الحسد تموت إذا أحد طلع ترند والناس تحبه". 

كما كتب آخرون في تعليقاتهم: "شغلتك نقد بنّاء شغلتك انتقاد الخطأ بس مو شغلتك فضايح وتشويه سمعة خلق الله! أتمنى زوج فرح يرفع فيها قضية تشويه سمعة بأنه كان يحرضها على أخته،  حتى لو كان فعلاً يحرضها على أخته مالها حق تطلع وتقول هالشيء!". "مرات الشخص يسكت ولمن يشوف الناس مبسوطة من فلان، ورافعته فوق يبدأ الحقد والحسد يبان عشان كذا جاء الوقت أنها تتكلم!".

هجوم مي العيدان على فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وبعد إعلان فرح الهادي حملها الثاني، نشرت مي العيدان خبر حمل الفاشنيستا الكويتية، وأرفقته بتعليق عبرت فيه عن حبها لآدم، الطفل الأول لفرح الهادي، لتفاجئ الجمهور بعد ذلك بتحول كبير في موقفها، حيث اتهمت فرح الهادي تارة بخداع الجمهور وتقليد منتجات أحد الشركات ونسبها لشركتها الخاصة، فيما اتهمتها تارة أخرى بالتمثيل؛ بسبب يوثق لحظة معرفة فرح الهادي بحملها الثاني.

وكتبت مي العيدان في منشورها الذي هاجمت فيه فرح الهادي: "يعني أنتم راحت عليكم كممثلين ما أحد بطلبكم، وبعدين قررتوا تتجهون للإنتاج وبالفعل أنتجتوا مسرحية الخفافيش وما نجح العرض، وفشلت المسرحية رغم التكلفة الإنتاجية العالية وما كررتوها ومسلسلات صار لكم جم سنة واقفين وما عليكم طلب ماكو إلا الطفل  اللي طايحين تصوير من أول ما انخلق وقاعدين تستثمرونه مرة إعلاناً مسرحية، وما شاء الله حتى المسرحية أوقفت وما اطلعت..  لكن خل سبب فشلكم بتمثيل هو اللي خلاكم اتصورون هالفيديوهات الساذجة والمفروض نصدق مثلا؟! رتبي مشاهدك صح وبعدين صوري".

وفاجأت مي العيدان الجمهور برد فعل غير متوقع بعد أن حذفت الفيديوهات والمنشورات التي كانت تهاجم فيها فرح الهادي بعد حملها الثاني ليعبر متابعون عن غضبهم في تعليقات على منشور آخر، حيث كتب متابع: "مثل ما تشوفين إنه من حقك النقد، تقبلي أيضا النقد ضدك صايرة تشككين حتى في جنسياتهم، وجنسية عقيل وتقولين أخته حبيبتك! كيف الحب يجتمع مع التقليل؟  وإذا حرضك عقيل على أخته كما تدعي في السابق ليش تفتحين هالموضوع الحين؟!! واضح إنك تدورين الفتن بين الاخوان يا أختي تصالح الحمد لله لا تنتقدين لمجرد النقد وإثارة الجدل والإعلامية الناجحة تعرف تفرق بين النقد البناء المحترم وبين التجريح وإثارة الفتن احترمي عمرك والله عيب عليك والله لو أنك في عندنا كانت حساباتك اتقفلت و تحاسبي على كل كلمة ان كانت خارج حدود النقد البناء اللي فيه إساءة للأطراف الأخرى".

كما تضمن التعليق: "انا بصراحة أتمنى من حكومتكم الطيبة تمنعكم من إبداء الرأي الجارح اللي فيه تعدي وسخرية وتجاوزات تفشل كونكم أفراد من المجتمع، وتمثلون وطنكم ومره وحده أتمنى يوقفون تصريحات الهام وهيا السخيفة وتعاقب كل وحده فيهم بإقفال حساباتهم وفرض غرامات ومنعهم من الظهور والله بكل صراحة استخدام بعض الممثلين والإعلامين لوسائل التواصل خاطئ يسيء للمجتمع الكويتي الخليجي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا