فن / ليالينا

فضيحة جديدة: مي العيدان تكشف كواليس إجهاض فنانة على يد منتج

فجرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مفاجأة مدوية، بشأن فضيحة منتج تسبب في إجهاض فنانة، فضلاً عن كشف مكان الممارسات غير الشرعية والمخالفات التي يرتكبها في عرض البحر، رفقة البعض.

مي العيدان تفضح منتجاً

وفي التفاصيل، نشرت مي العيدان عبر حسابها الموثق على إنستغرام، بعض التفاصيل عن الفضيحة التي من المنتظر الكشف عن أسماء أصحابها يوم غد الخميس عبر حسابها على سناب شات، بحسب تصريحها المثير للجدل.

وقالت مي العيدان في إطار تصريحاتها: "فنان ومنتج يتسبب في إجهاض ممثلة. ترقبوا يوم الخميس للكشف عن فضيحة هذا الفنان المنتج، الذي يبدو أنه لم يرَ نساء في حياته، رغم أنه متزوج من فتاة صغيرة وجميلة ولديه أطفال منها. ومع ذلك، فقد استخدم يختا مملوكا لأحد أقاربه كمكان لممارسة المخالفات، من شرب الخمر وتدخين السجائر والحشيش، حيث لا توجد تفتيشات في البحر تجمع فيه الفتيات المنحرفات من مسرحياته".

أضافت مي العيدان عن الواقعة: "الأمر تفاقم عندما أقام علاقة غير شرعية مع أخت ممثلة، مما أسفر عن حملها. وعندما ظهرت المشكلة، سافر إلى بيروت مع مدير أعماله لإجراء عملية الإجهاض. سأكشف تفاصيل القضية يوم الخميس بالوثائق المطلوبة، وأطالب الداخلية بالقبض عليهما. وإذا أنكروا، يجب تحويلهم إلى الطب الشرعي لتأكيد الحمل وتحديد تاريخ الإجهاض".

وأكدت مي العيدان وجوب القانون على المنتج والفنانة قائلة: "حتى إذا زعموا أنها كانت صداقة، فإن القانون يعتبر الحمل زنا إذا لم يكن هناك عقد شرعي. ويحق للزوجة القانونية اتخاذ الإجراءات المناسبة، سواء بالطلاق أو تقديم قضية زنا، التي قد تؤدي إلى عقوبة تصل إلى ثلاثة أشهر. لأول مرة نرى مدير إنتاج يسافر بين البلدان لإجراء عملية إجهاض، مما يثير تساؤلات حول طبيعة عمله الحقيقي. ترقبوا التفاصيل في الحلقة على السناب".

عقب نشر تصريحات مي العيدان، أُثيرت موجة من الجدل والانتقادات ضدها، فعلى الرغم من إبداء البعض حماستهم لمعرفة التفاصيل وأسماء المتورطين في هذه الواقعة بالتفصيل، أعرب آخرون عن استيائهم من إصرار الإعلامية الكويتية على نشر الفضائح الخاصة بالمشاهير وانتقاد كثير منهم بطريقة اعتبروها حادة ومليئة بالتجريح والإهانة.

وقال البعض: "الله يستر علينا ولا يجعلنا نتبع عورة أحد ولا أحد يتتبع عورتنا"، "قسما بالله في وحده كانت نفسج كل يوم تفضح وحده ماتت بفضيحة جدا كبيرة"، "يبغى لك علاج نفسي مستعجل. حالتج مستعصية. الله يشفيك ويعينك على نفسك. إذا ضليتي شذي بتموتين بالهم"، "والله انتي يوم الحق والحساب راح تنفضحين فضيحة عظيمة أمام الخلق.. ما أبغض أفعالك عند الخلق والخالق على الفضايح اللي تسوينها لخلق الله لخاطر لايكات وكم فولو"، "أعوذ بالله من الناس اللي تفضح غيرها والله ساتر عليهم يا ربي شلون تنامين مرتاحة".

وقال البعض متذكراً الوعكة الصحية لمي العيدان: "وقبل يومين مصورة الإبرة بيدك، النوع اللي زيك هذا ربي يعطيه طولة عمر وصحة أكثر بكثير علشان يكمل ويزيد اللي يسويه وتكبر فاتورته.. استمري ما عليك من أحد.. احنا مستمتعين وبنفس الوقت عارفين نهايتك وين"

ودافع البعض عن مي العيدان قائلين: "هي ما فضحت ولا شي. فضيحة بالصور والاسم هي ما جابت طاري الاسم ولا صور. هذا تنبيه لبنات لا يمشوا في مغريات الفنانين بفلوسهم وشهرتهم وهي تفقد شرفها".

الجدير بالذكر أن مي العيدان كانت قد تعرضت لوعكة صحية مفاجئة قبل أيام قليلة، نُقلت على إثرها للمستشفى، وشاركت الجمهور صورتها وهي تتلقى المحاليل الطبية، فيما كانت قد أشعلت خلافاً مع جمهور الفاشينستا فرح الهادي، بعد انتقادها لطريقة إعلان الأخيرة حملها الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا