فن / سيدتى

.. جودي مسعود: التمثيل أمام هند صبري كان حلماً.. وهذا ما تعلمته منها

استطاعت جودي مسعود أن تلفت الأنظار بأدائها المميز، الذي جعل الجمهور يتساءل: من هي صاحبة دور زينة؟ بعد عرض الحلقات الأولى من "مفترق طرق"، حيث استطاعت بسلاسة دورها أن تجعل الجميع يصدقون أداءها المُبهر، وبالتالي نجح المسلسل في أن يحقق نسبة مشاهدة عالية، وأن يقدم عدة وجوه شابة جديدة، وكان من أبرزهم جودي مسعود.
وبالرغم من شخصيتها الخجولة والرقيقة في الحقيقة، إلا أنها فتحت قلبها في حوارها مع "سيدتي"، لتكشف لنا عن كواليس المسلسل، وعن دورها، ومواقفها الطريفة مع أبطال العمل.
تلعب "جودي مسعود" دور "زينة" الابنة الأكبر للنجمة "هند صبري"، حيث تواجه خلافات بين والديها تجعل حياتهما مليئة بالصعوبات وتنقلب رأساً على عقب، ولكن تحاول ابنتها أن تصلح العلاقة بينهما.


تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" حول حياة "أميرة" والتي تجسدها هند صبري، حيث تكرس حياتها لزوجها وأبنائها، وتخلت عن أحلامها وطموحاتها، لتجد بعد 15 عاماً تورط زوجها في قضية تهدد حياتها الزوجية والمهنية، ثم تلجأ للمحاماة مرة أخرى للدفاع عنه.

ما شعورك عندما علمتِ أنكِ ستمثلين دور ابنة هند صبري؟


في البداية، لم أكن أعرف أنني سأقوم بدور ابنة هند صبري، كنت أعلم أننا سنعمل معاً في نفس المسلسل، وربما سأمثل معها، وقُمت بتصويره منذ عامين، ولكن بعد ذلك علمت أنني سأكون ابنتها خلال أحداث المسلسل، توترت جداً لأن هذا أول دور أُقدمه بهذا الحجم، ولا أعرف كيف سأتحدث معها، خاصة أنني خجولة دائماً بطبيعتي في الحقيقة، كنت أفكر طوال الوقت في المشهد الأول الذي سأقابلها فيه.
وكنت سعيدة للغاية لأنه أول عمل لي مع هند صبري، وهو شيء كبير بالنسبة لي. لدرجة أننى حتى الآن، لا أصدق كيف مرت الأيام بهذه السرعة، وأتساءل دائماً: هل هذا حقيقي أنني مثلت مع هند صبري أم كان حلماً؟

ماذا تعلمتِ من هند صبري؟


تعلمت من هند صبري أنه من الضروري أن تكون هناك كيمياء بيني وبين الممثل خارج الكاميرا لكي تظهر بشكل طبيعي أمام الكاميرا، فمثلاً لا يُمكنني التمثيل مع شخص لا أحبه، فسيبدو وكأنه تمثيل فقط، كما تعلمت أهمية اللباقة في الكلام، وضرورة التقمص الكامل للدور قبل بدء التصوير، وهذا ساعدني على الدخول في الشخصية وتقديمها ليصدقها الجمهور.
هند صبري تجعلني أشعر بإحساس الأمومة قبل بدء المشهد، فكانت تتعامل معي وكأنها والدتي بالفعل، حيث نجلس ونتحدث ونمزح معاً.

هل تتذكرين مواقف طريفة بينك وبين هند صبري في الكواليس؟


الكواليس كانت مليئة بالمواقف المُمتعة بيننا، أتذكر موقفاً عندما كنت أستعد لدخول المشهد وأنا في حالة حزن، كانت هند صبري تمازحني، فأنا أحب قبل أي مشهد درامي أن أتقمص الشخصية، فمثلاً إذا كنت في حالة مزاجية حزينة، كانت هند تتحدث معي أولاً ثم نمزح معاً، لأنها تُدرك أنني أستعد لمشهد درامي، مما ساعدني كثيراً في أداء دوري وتخفيف توتري، وأتقمص الشخصية بشكل أفضل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا