فن / سيدتى

ترشيح ميرڤت أمين لمسلسل جديد بعنوان جوما

يواصل المخرج محمد النقلي، التحضير لمسلسل جديد يحمل اسم "جوما"؛ تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة، وذلك فور الانتهاء من مرحلة التحضيرات وتسكين الأدوار ومعاينة أماكن التصوير؛ حيث يأتي ذلك بعد المصير المجهول الذي يواجه "أمير العوامري" للفنان هاني سلامة.

ميرفت أمين تواصل قراءة الشخصية

وعلمت «سيدتي» أن الفنانة ميرفت أمين قد جرى ترشيحها لتقديم دور البطولة، إلا أنها لم تحسم أمرها بعد؛ فلازالت في مرحلة القراءة؛ حيث أن هذا العمل مكوّن من 15 حلقة فقط، ومن المُفترض عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف السيناريست أحمد صبحي.

"جوما" ينتمي إلى الدراما النفسية التشويقية

وينتمي هذا المسلسل، إلى الدراما النفسية التي تحمل قدراً من التشويق والغموض؛ حيث إن "جوما" تعني "الممحاة- الأستيكة"، في إشارة إلى ذاكرة الشخص، التي قد تنسى بعض الأحداث والشخصيات. ومن المُقرر الإعلان عن أبطال المشروع فور التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

يمكنكم قراءة: "أمير العوامري" و"إثبات نسب": غادرت دراما 2024

"مليحة" أحدث أعمال ميرفت أمين الدرامية

يُذكر أن ميرفت أمين، قد شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "مليحة"، بطولة: دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري وغيرهم. وهو من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة. وتدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم، ولكن بعد أحداث تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق ، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

مصير مجهول لـ"أمير العوامري"

وفي سياق آخر، يواجه مسلسل "أمير العوامري" مصيراً مجهولاً بعد سلسلة من التأجيل، بسبب مشاكل إنتاجية، رغم أن المخرج محمد النقلي كان ينوي استئناف التصوير في يوليو الماضي، إلا أن المشروع لازال مجمداً، وهو بطولة: هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبدالعظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت وآخرين.
يجسّد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات؛ ساعياً لاستخدام نفوذه، وعلى المستوى الاجتماعي، يظهر كرجل متزوج من ميرهان حسين، ولكنه متعدد العلاقات النسائية؛ إذ يتزوج مرة أخرى في الوقت نفسه، وتربطه علاقة مع أكثر من فتاة من المحيط المتواجد حوله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا