العاب / IGN

عودة The Batman إلى دور العرض السينمائية ليوم واحد في أغسطس

يعود The Batman إلى دور العرض لمدة يوم واحد في أغسطس إلى جانب عرض حصري لمسلسل The Penguin، وهو المسلسل الفرعي القادم من بطولة كولين فاريل والذي تدور أحداثه بين الفيلم الأول والثاني من سلسلة Batman Epic Crime Saga.

أعلنت شركة Warner Bros. أن فيلم The Batman سيعود إلى دور عرض مختارة في الولايات المتحدة "ليلة خاصة واحدة" في 28 أغسطس، مع عرضه في دور العرض الدولية "في ذلك التاريخ أو بالقرب منه"، وسيتضمن العرض نظرة خاصة على كواليس The Penguin، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في 19 سبتمبر على Max.

وفقًا للبيان الرسمي، ستتضمن النظرة الخاطفة "رؤى من نجم المسلسل كولين فاريل، والمنتجين التنفيذيين مات ريفز، وديلان كلارك، ولورين ليفرانك، التي تكتب أيضًا وتعمل كمنتجة للمسلسل، وكريج زوبيل، الذي أخرج أيضًا الحلقات الثلاث الأولى".

يأتي الإعلان قبل أرباح شركة Warner Bros. Discovery اليوم، والتي سيتم إصدارها بعد ظهر اليوم، ويذكر أنه خلال مؤتمر سان دييغو كوميك كون، قدمت شركة WB نظرة عميقة على The Penguin، بما في ذلك مقطع دعائي يكشف كيف سيجسد أجواء The Godfather و The Sopranos في مدينة جوثام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا