فن / سيدتى

جميلة جمعة تروج لمسلسل إلهام الفضالة بيت الحمولة وتحذر من هذه الشخصية 

  • 1/2
  • 2/2

" بيت الحمولة" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في موسم دراما 2025، وتشارك في بطولته كوكبة من نجوم الخليج وعلى رأسهم إلهام الفضالة، طيف ، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب وأخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة، ومن إخراج سائد بشير الهواري .

هذا ما تمنته جميلة جمعة مؤلفة بيت الحمولة

ومن جانبها روّجت كاتبة العمل جميلة جمعة، للعمل، من خلال نشر صورة عبر صفحتها على " إنستغرام"، ظهر فيها أبطال المسلسل وهم يقومون بالتحضيرات والتجهيزات الأخيرة له قبل بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.
وتمنت جميلة جمعة في جزء من التعليق الذي أرفقته بالصورة، أن يحالفها هي وفريق العمل التوفيق والنجاح ، إلى جانب تحقيقه لنجاح كبير وقت عرضه.
بينما جاء الجزء الثاني من التعليق محذراً من شخصية " جميلة" والتي يبدو أنها سوف تلعب دورها بطلة المسلسل إلهام الفضالة .." جميلة و ما أدراك ما جميلة ؟
جمعت عيالها وحريمهم في بيت حمولة، و اللي بخاطرها يصير ويمشي اللي تقوله، و اللي تبيه غصبن عن عيالها تطوله ذهينه و فطينه و ماهي ملوله يا ويل اللي يعاند جموله".

سكرين شوت - من حساب جميلة جمعة على انستغرام


يمكنكم قراءة .. نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025

تعاون درامي سابق

جدير بالذكر، أن الكاتبة جميلة جمعة قد تعاونت من قبل مع الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل "خواتي غناتي" المنتظر عرضه قريباً، ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كلٌّ من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان.
بينما تحدثت النجمة إلهام الفضالة في حوار سابق أجرته مع «سيدتي» عن ملامح من قصة المسلسل، إلى جانب الحديث عن طبيعة الشخصية التي سوف تظهر بها؛ قائلة: "قصة مسلسل خواتي غناتي اجتماعية، تُظهر جانباً في الإنسان في حب الدنيا والمال، وأيضاً التملك المتمثل في حب بعض الناس لغيرهم بصورة كبيرة تصل إلى درجة الأنانية، تدفعهم للتحكم في حياتهم وتصرفاتهم، وغيداء من هذه الشخصيات؛ حيث يدفعها حبها الشديد لأخواتها ووالدها إلى هذه الدرجة". مكملة: "تريد أن تجعلهم تحت جناحيها، ولكن للأسف بشكل سلبي وليس صحياً؛ لأنها تسلك طريق الجشع والطمع، وتريد أهلها يمشون فيه معها".
وتابعت: "بالإضافة إلى كون العمل اجتماعياً وقصته جميلة ورائعة، إلا أن رسالته هي أن الدنيا ليست مالاً فقط. وتماشياً مع رسالة المسلسل، أريد الإشارة إلى فكرة الزواج، والتي تسعى من خلالها غيداء عن طريق إجبار أخواتها على الزواج من أشخاص لا يردن الارتباط بهم أو الزواج منهم".
واستطردت قائلة: "الدنيا ليست مالاً أو جاهاً، الدنيا حلوة ببساطتها وعفويتها، والزواج يكون بالتفاهم وراحة البال وليس بالمال"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا