فن / صحيفة اليوم

غزة.. استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خيام النازحين

استشهد 3 فلسطينيين وجرح عدد آخر يوم الأربعاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف خيام النازحين غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس، بأن الطواقم الطبية انتشلت 3 شهداء و8 جرحى من داخل خيام النازحين، بعد قصفها من طائرات الاحتلال الإسرائيلي.
وفي سياق متصل، تفاقمت الأوضاع الإنسانية لنحو نصف مليون نازح غرب مدينة خان يونس، بسبب النقص الحاد في مياه الشرب، مع استمرار منع إدخال الوقود لتشغيل محطات تحلية المياه.
يضاف إلى ذلك انتشار الأمراض والأوبئة، بسبب الاكتظاظ وتراكم النفايات.

39677 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 306 على التوالي إلى 39677 شهيدًا، ونحو 91645 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.

وأفادت الفلسطينية باستشهاد 24 فلسطينيًا وإصابة 110 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب مجزرتين ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في مناطق القطاع كافة، لم يجر انتشالهم لعدم توافر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا