فن / الطريق

”الكعب العالي” لـ محمد حمّاد تقترب من نصف مليون مشاهدة فى أسبوعيناليوم الخميس، 8 أغسطس 2024 02:53 مـ

أقترب كليب "الكعب العالي" على خطى الفيديو "lyrics" للمطرب الشاب محمد حمّاد من نصف مليون مشاهدة آنذاك فى أقل من أسبوعين وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ومازال فى تزايد مستمر بالإضافة، إلى طرحها عبر مختلف المنصات الموسيقية ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة.

وقال المطرب محمد حمّاد بأن صناع كليب "الكعب العالي"، هم السبب في نجاحه بهذا الشكل مضيفاً، بأنه يتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين فى هذا الألبوم الذين يصنعون الفارق مع مختلف الأغاني المقبلة.

وأعرب حمّاد عن سعادته بردود الفعل والرواج الكبير الذى حققه الكليب فور طرحه، متمنياً أن ينال باقي الألبوم إرضاء الجمهور لما بذل من جهد كبير لظهوره بهذه الصورة إلي النور.

وجدير بالذكر بأن كليب "الكعب العالي" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع تيام طارق وهندسة صوتية مهاب أسامة ومدير تصوير بسام وإخراج أحمد جريزمان.

ويذكر أن كليب "الكعب العالي" هو سادس أغنية من ألبوم «كل ما تزعلنى» والذى طرح منه عدد من الأغانى خلال الفترة الماضية، والتى تمحورت فى إطار من الرومانسية والدراما وعلى رأسهم: "وزعت فلوس "، “ روح باللي فيك ”، “ ولاغاب ”، “ملكة في عيني ”، “ الموضوع كبير ”، ولاسيما، بأن يواصل حمّاد حصد الأرقام القياسية في وقت قصير بألبومه الجديد، إذ يطرح كل فترة قصيرة أغنية وكليب جديد، حيث تجاوز نسبة مشاهدة كليباته على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير ال "" ما يزيد عن 7 ملايين ونصف مشاهدة للأغاني التي طرحها آنذاك.

وفى سياق مختلف كان من المفترض أن يصدر حماد باقي أغاني الألبوم خلال المدة المنصرمه، إلا أن الأوضاع التي حدثت في غزة جعلته يستبدل طرحهم بطرح أغنية أخرى والذى حملت عنوان «يرضي مين» والتى سردت كلماتها خطف المشاعر والقلوب عن دولة فلسطين الشقيقة إتجاه العدو الإسرائيلي الغاشم، والتي تخطت حاجز ال 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب" آنذاك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا