فن / الطريق

محمد عطية يتصدر ” بـ أغنية البطيخاليوم الأربعاء، 7 أغسطس 2024 06:16 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعرب المطرب محمد عطية عن سعادته البالغة، بعد دخول أغنيته الجديدة "البطيخ"، قائمة الأكثر استماعا على موقع الفيديوهات الشهير ""، حيث تخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة، بعد 3 أيام من طرحها.

محمد عطية يحتفل بنجاح أغنية البطيخ

وشارك الفنان محمد عطية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، البوستر الخاص الأغنية، وعلق عليه: "أغنية البطيخ حققت اكتر من مليون مشاهدة في 3 أيام ومن أعلى 10 أغاني في ترند الموسيقى المصري على يوتيوب، لو لسه ما سمعتوش الأغنية، اسمعوها".

تفاصيل أغنية البطيخ

وتعد أغنية البطيخ للمطرب محمد عطية، من توزيع شربل مزرعاني، وألحان محمد عطية، وإخراج ربى نور الدين، وإنتاج A+Plus Music وأنس نصري.

كلمات أغنية البطيخ

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: "إنت نجم في إعلاناتك بس أنا سلطان زماني، إنت عايش طول حياتك على أمل تاخد مكاني، أحمر أخضر أبيض أسود ألواني تخليك تعاني، إنت لو فهمك تقيل عادي جداً أقولها تاني، إسمي قبلك من سنين شوفه حتى عالخرايط، مهما تدفع في الكاشات مهما يابا تجيب وسايط، إسمي أكبر من كيانك إنت ليه محروق وشايط، Say my name، البطيخ، You’re Goddamn right، ده حمار وحلاوة سكر ونقاوة، عالسكين يابا غني ورايا للبطيخ".

اقرأ أيضا: محمد عطية: «معنديش مشكلة ارتبط من غير ديانتي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا