فن / سيدتى

بعد تألقها.. هدى المفتي تحصد إشادات الجمهور حول دورها في مفترق طرق

حظيت الفنانة هدى المفتي، بإشادة واسعة من قبل جمهور ومتابعي "مفترق طرق"، لنجاحها في إتقان شخصية "ولاء" الشهيرة بـ"حنفي"، خلال أحداث هذا العمل الذي تعرض حلقاته على منصة "".
ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم، منهم هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري وآخرون، رؤية درامية وسيناريو وإشراف على فريق الكتابة شريف بدر الدين، وائل حمدي، بمشاركة الكتّاب؛ محمود الشافعي، أميرة إسماعيل، راوية عبد الله وبسنت الحديدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو.

مشاهد مميزة لـ هدى المفتي في "مفترق طرق"

ومع وصول أحداث مسلسل "مفترق طرق" لذروتها ولاسيما في أحدث حلقاته وهي 41، أظهرت "ولاء" أنوثتها التي ظلت بعيدة عنها، وكان ذلك سبباً في إطلاق لقب "حنفي" عليها، خاصة بعد أن خاضت في حياتها تجربة عاطفية جديدة مع "رامز" علي الطيب، ولكن فشلت هذه العلاقة، وبهذا تكون هذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها "ولاء" للصدمة في الشخص الذي سمحت له بإحداث هذا التغيير.

هدى المفتي في مشهد من مسلسل مفترق طرق- الصورة من المركز الإعلامي للمسلسل

ومن بين المشاهد التي أثنى عليها الجمهور مشهد مواجهة "ولاء" لـ"رامز"، والذي كشفت له من خلاله عن أفعاله الأنانية، بعد أن أكدت له أنها لن تتخلى عن مبادئها بسبب الحب، مشددة عليه بأن طريقه نحو النجاح كمحامٍ يجب أن يبدأ بشكل صحيح وأخلاقي، بجانب إصرارها على جعله يعترف بخطئه ومواجهة أفعاله.
وجاءت تعليقات متابعي المسلسل مشيدة بقوة وأداء هدى المفتي وجاءت التعليقات مثل: "برافو ياولاء.. حنفي أجدع واحدة في المسلسل.. برافو تصرفك صح".."أنا بتفرج عشانك بس".


مسلسل "مفترق طرق"

تدور أحداث مسلسل "مفترق طرق" حول ربة المنزل أميرة (هند صبري) التي تضطر لدخول عالم المحاماة بعد انقطاع دام 15 عاماً؛ كي تعول نفسها وأبناءها، وذلك على أثر اتهام زوجها ذي المنصب الحساس، في قضايا فساد أدت إلى مصادرة كل ممتلكاته.
"مفترق طرق" هو النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير The Good Wife وهو أحد أفضل 100 مسلسل أُنتج في القرن الحادي والعشرين حول العالم؛ إذ يحفل العمل بتاريخ حافل من الترشيحات والجوائز العالمية مع 14 ترشيحاً لجائزة Golden Globe، و43 ترشيحاً لجوائز Emmy.

يمكنكم قراءة: كواليس الساعات الأخيرة في حياة شريف بدر الدين مؤلف "مفترق طرق" يرويها صديقه المقرب

أعمال درامية منتظرة

على جانب آخر تخوض الفنانة هدى المفتي، تجربة جديدة في عالم الدراما، من خلال مسلسل يحمل اسم "موعد مع الماضي"، المُقرر عرضه قريباً على شبكة "نتفليكس"، ويجمعها بعدد من الفنانين، وهم: محمود حميدة، آسر ياسين، صبا مبارك، شيرين رضا، شريف سلامة، محمد علاء، ركين سعد، ومحمود جمعة.
كما تشارك في مسلسل آخر يحمل اسم "مطعم الحبايب" ومنتظر عرضه قريباً، ويشارك في بطولته أحمد مالك، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، والعمل من إخراج عصام عبد المجيد، وكتابة مريم نعوم "ورشة سرد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا