العاب / سعودي جيمر

Borderlands لديه حاليًا تقييم 0% على موقع Rotten Tomatoes

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ألمح رئيس Gearbox لإمكانية العمل على جزء ثانٍ من فيلم Borderlands قبل عرض الجزء الأول، ويبدو أنه كان طموحًا بصورة مبالغ فيها، حيث بدأ Borderlands بتقييم 0% على موقع Rotten Tomatoes.

يقوم موقع Rotten Tomatoes بجمع آراء النقاد السينمائيين حول الأفلام، وتحديد ما إذا كانت إيجابية أو سلبية في الأساس، ثم يصنفها وفقًا لذلك على أنها طماطم طازجة أو فاسدة، ,في وقت كتابة هذا المقال، تم تسجيل 25 مراجعة لفيلم Borderlands على الموقع، ويُعتبر أن جميع المراجعات الـ 25 قد أصدرت أحكامًا “فاسدة”، مما أدى إلى تقييم بنسبة 0%، وبعد قليل ارتفعت المراجعات إلى 31 مراجعة مع تقييم 3% فقط.

قد يتغير الوضع مع إضافة المزيد من المراجعات إلى الموقع، لكن من الواضح أن العلامات تشير حاليًا إلى درجة ستكون منخفضة للغاية، حتى لو لم تظل في عند 0%.

ias

يقول الملخص الرسمي:

ليليث، الخارجة عن القانون سيئة السمعة ذات ماض غامض، تعود على مضض إلى كوكبها الأصلي باندورا للعثور على الابنة المفقودة لأقوى S.O.B. في الكون، أطلس.

تشكل ليليث تحالفًا مع فريق غير متوقع، رولاند، أحد المرتزقة السابقين، وهو الآن في حاجة ماسة إلى الخلاص؛ تينا الصغيرة، عاملة وحشية في مرحلة ما قبل سن المراهقة؛ كريج، حامية تينا القوية؛ تانيس، العالم الذي يتمتع بقبضة ضعيفة على العقل؛ و Claptrap، الروبوت الحكيم باستمرار.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا